الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صرخة زوجة في محكمة الأسرة: زوجي حول البيت إلى «لوكندة»

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 08:10 م
هير نيوز

روت هيام، في العقد الرابع من العمر، مأساتها مع زوجها، وهي تجلس على أريكة داخل محكمة الأسرة أمام الخبير النفسي، قبل إحالة قضيتها إلى قاضي محكمة الأسرة في محاولة منه للم شمل الزوجة مع زوجها.

وقالت بأسى وحزن: "زوجي كثير الخروج، حياته ليست لي ولا لأبنائي، ولكنه فقط يأتي من العمل ينام لفترة بسيطة ثم يلبي نداء أصدقائه ليعيشوا طيلة الليل في الملاهي الليلية، فأنا كل شيء في البيت أربي الأولاد، وأهتم بأمورهم كما أنني أنفق أموالي وراتبي عليهم، بينما هو يتلذذ بحياته ونزواته وخروجاته.

وأضافت: "زوجي يعمل في وظيفة شركة خاصة، وأنجبت منه طفلين، أحمد 9 سنوات وسعد 4 سنوات، ظروفه المالية كانت صعبة جدا، وراتب زوجي لم يكفي لمتطلبات الأطفال والمنزل، فاضطريت للعمل على التسويق في السوشيال ميديا، وبالفعل استطعت أن أوفر حياة كريمة ودخل إضافي لأسرتي".



خيانة زوجية


وتابعت: "منذ زواجنا وزوجي حياته كلها خروجات وسهر يستيقظ من النوم يفطر وينزل على الملهى ويخرج المغرب معهم ويتطلع بليل يتعشى ثم يخرج معهم ليعود في توقيت متأخر رائحة فمه خمور ومخدرات ويكون خارج إطار الزمن ولا يعي ماذا يجري حوله، كل يوم على نفس الطريقة قلت لنفسي سوف أعيش معه لأجل الأولاد".

وأنهت: "أرهقني كثيرا، شعرت أنني شبح امرأة إلى أن ضبطته مع عشيقته على فراش الزوجية، وعلمت من طفلاي أنهما شاهداه ولكنه هددهما في حال إبلاغي ولكني اكتشفت خيانته وشاهدته بعيني، فصرخت وهنا قام بضربي وطردي من الشقة التي شاركته في ثمنها وشرائها".

وواصلت: "استمرت الحياة لكن حتى في تعب طفالي يرفض أن يأخذهما للطبيب أو يأتي معي، وحقوقي الزوجية والشرعية مقصر فيها، يأتي على النوم وكأنه عايش في لوكنده، تعبت من حياتي ونسيت أنوثتي وبقيت أنا رجل البيت والمرض يأكل جسمي، لم اعد أتحمل، وأصبحت مقصرة في تعاملاتي مع أولادي، أتعامل معهم بعصبية كبيرة بسبب الضغوط النفسية التي أعيش فيها".



دعوى خلع


وأنهت الزوجة: "لم أعد أتحمل وازداد ضربه لي فقمت بمساعدة والدي بالذهاب إلى محامي وأقمت دعوى خلع ونفقة، كي أجبره على العمل ودفع النفقة وخاصة أن حياتي الزوجية معه منتهية في كل الأحوال، أعيش معه كأنه أخي، كما استطيع بعد الخلع التقديم على المعاش وحتى أتمكن من الاهتمام بتربية أطفالي وتعليمهم".

اقرأ أيضًا..

ads