الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضحايا الشهوة.. 3 فتيات يقعن في فخ "الاغتصاب" على يد الآباء

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 04:00 م
هير نيوز


لا يوجد وصف مناسب لجرائم اعتداء الأباء على بناتهن، سواء أطفالًا أو فتياتٍ، إلا أنها تتم بدافع كبير وراء الشهوة، ورغم تلك المشاعر المرعبة، لا يمكن أن يتخيل أحد عاقل وسوي، كيف يرتكب أب جريمته بحق ابنته؟ من المعروف أن الأب هو الأمان ومركز القوة لدى بناته، ولكن في الوقائع التي سنذكرها في هذا التقرير، تخلى الآباء عن جميع معاني السند والآمان، بل والرجولة أيضًا.



هتك العرض بسبب السحر


أجلت الدائرة 28 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، محاكمة "خالد. أ"، على خلفية اتهامه باغتصاب ابنته في حي الضاهر إلى جلسة 11 أكتوبر للشهود.


وفي أولى جلسات محاكمته، ظهر "خالد.أ"، المتهم باغتصاب نجلته في حي الضاهر، وفي يده كوبًا من القهوة داخل قفص الاتهام.





وأوضحت التحقيقات في واقعة اغتصاب فتاة الضاهر على يد أبيها وصديقه، أنه حال وجود المتهم الثاني في المنزل بصحبة المتهم الأول الأب، لوجود خلافات عائلية بينه وبين زوجته، ويشاع عن المتهم الثاني علمه بالتواصل مع الجن وفك السحر وأعمال الشعوذة، والذي أقنع المتهم والد المجني عليها بوجود سحر، بما يتوجب فكه ومعاشرتها عدة مرات بعلم المتهم الأول الأب لفك السحر.


وتضمنت التحقيقات، أن المتهم الثاني، أقنع والد المجني عليها بوجوب معاشرته أيضًا لها لفك السحر، وصوّره للحيلولة دون افتضاح أمره، ثم ابتزازه بالأموال فيما بعد.


كما اتضح أن الفتاة المغتصبة عادت إلى المنزل يوم حدوث الواقعة، ودخلت غرفتها وذهبت إلى النوم، حتى تبعها والدها وشريكه وهتكا عرضها دون أن تشعر بما حدث، مبررة ذلك بأن نومها ثقيل ولم تشعر بأي أمر، ونفت تعرضها للتخدير لأنها لم تتناول أو تشرب أي شيء قبل الواقعة.


كما أشارت فتاة الضاهر المغتصبة أمام جهات التحقيق، إلى أنها عندما شاهدت مقطع الفيديو الذي وثق الواقعة، رأت المتهم يجردها من ملابسها أثناء الإمساك بها، واستطالت يده أماكن عفتها ومواضع حساسة بها، ووالدها كان قد أمسك بمنطقة حساسة منها منذ فترة، وبرّر فعلته بأنه كان يمزح معها.




اغتصاب فتاة على يد والدها


كانت مدينة فايد التابعة لمحافظة الإسماعيلية قد شهدت حادثًا مأساويًّا؛ إذ اعتدى أب على ابنته جنسيا، على مدار 15 سنة، وأنجب منها 4 أبناء سفاحا، وفي كل مرة كان يتخلص من الطفل ويدفنه بعد ولادته.


وكان المحامي العام قد قرر حبس المتهم "على.م" 55 عاما، نقاش، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالاعتداء الجنسي على نجلته؛ ومعاشرتها معاشرة الأزواج تحت التهديد بالقتل، وقتل 4 أطفال حملت فيهم الابنة ودفنهم، وعرض الابنة المجني عليها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

وأوضحت التحقيقات رئيس نيابة مركز فايد، أن الأب المتهم اعترف تفصيلًا بالاعتداء جنسيا على ابنته، وعمرها 15 عاما على مدار الـ 15 عاما الماضية، إذ أنجبت منه 4 مرات في كل مرة كان يتوجه بها إلى محافظة السويس لإجراء عملية الولادة ويقوم بعدها الأب المتهم بقتل الطفل ودفنه، وأدلت الابنة المجني عليها بتفاصيل الواقعة كاملة أمام النيابة، وأكدت أنها أنجبت من علاقتها بأبيها 4 مرات، 3 أطفال ذكور وطفلة أنثى، ويقوم الأب بخنق الأطفال والتأكد من وفاتهم ودفنهم بالمقابر بمدينة فايد، وكان دائمًا يهددها بالقتل في حال افتضاح أمره معها.


اقرأ أيضًا..




البداية عندما تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من عامل كاوتش، 27 عامًا يتهم والده بالاعتداء الجنسي على شقيقته الكبرى 30 عاما، منذ فترات طويلة ويحاول أن يعتدي على شقيقته الصغرى 18 عاما لكنها رفضت، وتم تشكيل فريق بحث وبإحضار المجني عليها أكدت أنها تبلغ من العمر 30 عامًا، وأن والدها 55 عامًا، ويعمل “نقاشًا” قام بالاعتداء الجنسي عليها وعاشرها معاشرة الأزواج منذ أن كان عمرها 15 عاما وأنها حملت سفاحا من والدها 4 مرات، مشيرة إلى أن والدتها مصابة بأمراض نفسية صعبة، وتم ضبط الأب، والتحفظ عليه وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.


جريمة اغتصاب في حلوان


جريمة ثالثة وقعت في مدينة حلوان بمديرية أمن القاهرة، كانت وزارة الداخلية قد كشفت ملابسات تداول منشور عبر إحدى صفحات موقع «فيس بوك» متضمنًا تعدى أحد الأشخاص على ابنته بالقاهرة، تم ضبطه.


وأفادت في بيانها، إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تحت عنوان "أب يعتدي على ابنته بحلوان".





وأوضحت: «بالفحص تبين أن بتاريخ 25 يونيو الماضي تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات، مقيمة بدائرة قسم شرطة المعصرة بالقاهرة مصابة بكدمة بالوجه وتم إسعافها بأحد المستشفيات بتضررها من والدها لقيامه بالتعدي عليها بالضرب بسبب خلافات عائلية؛ مما أسفر عن إصابتها المنوه عنها.

وأشارت إلى أنه بتقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.


ads
ads