الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسم سمرة يتحدث عن علاقته بـ هيفاء وهبي

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 11:25 م
هير نيوز

تحدث الفنان باسم سمرة، عن علاقته بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خاصة أنهما على مشارف تقديم فيلم جديد في دور العرض الفترة المقبلة وهو " أشباح أوروبا".

وقال باسم سمرة في تصريحات له إنه على علاقة جيدة مع هيفاء وهبي، وهي على المستوى الإنساني جيدة جدًا، وعلى المستوى الفني رائعة وأصبحت تتميز من عمل إلى آخر.



وعن فيلم أشباح أوروبا قال الفنان باسم سمرة: "المشاكل الإنتاجية هي السبب في عدم اكتمال المشروع حتى الآن". 

وفي سياق آخر قال باسم سمرة عن مسلسل "ذات": "المسلسل كان رواية لـ صنع الله إبراهيم.. وهي رائعة وبدأت العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري وهي مخرجة مبدعة ولكنها لم تكمل العمل، وأكمل المسلسل المخرج الكبير خيري بشارة وكنت محظوظا بالتعامل معهما".



كذلك أوضح رأيه في الفنانة نيللي كريم، قائلاً: "نيللي كريم كانت لسة في البدايات وكانت لسه لذيذة واستفادت مني ومن انتصار، نيللي كانت داخلة فاكرة إننا من عالم آخر، مكنتش مصدقة إن في كده وبعديها بقت نجمة عظيمة وبتطور علشان كانت بتعمل باليه عندها إيقاع، بس وقت التصوير كانت بتبقى قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض".

وقال "سمرة" عن مسلسل "صديق العمر: "أحببت تجسيدي لدور المشير عبد الحكيم عامر لأنه متعملش قبل كده، وكان دايمًا يتعمل في الدراما والسينما بشكل مهمش"، متابعًا :" أسرة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر زعلوا منِّي بسبب تجسيدي لشخصية عبد الحكيم عامر، خاصة الدكتورة هدى عبد الناصر اللي كانت زعلانة منِّي".



وأضاف: "كل القادة اللي كانوا موجودين وقت النكسة يتحمِّلون المسئولية، ومينفعش واحد يروح كبش فداء والخسارة الكل بيتحملها".

اقرأ أيضًا..

ads
ads