الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيو كيروش.. إيفرتون يحسم عاشر صفقاته النسائية هذا الموسم

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 08:53 م
هير نيوز

أعلن الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بنادي آرسنال أن اللاعبة الجديدة جيو كيروش ستنضم إلى إيفرتون على سبيل الإعارة في موسم دوري كرة القدم للسيدات 2022-2023.

ثالث الصفقات لـ آرسنال


وانضمت الجناح إلى آرسنال من برشلونة في يوم الموعد النهائي للانتقالات، ليصبح ثالث وصول جديد للمدفعجية هذا الصيف بعد تعاقد لينا هورتيج وكايلان ماركيز.



وتعتير اللاعبة البالغة من العمر 19 عامًا هي عاشر إضافة جديدة لإيفرتون بنافذة الانتقالات، نصفها كان عبارة عن إعارات حيث بدأت بريان سورنسن في تجميع فريقه الجديد.

ووقعت كل من "جيس بارك، وكاتيا سنويجس، وإميلي رامسي، وسارا هولمغارد، وكارين، وكاترين فيجي، وكلير ويلر، وأجي بيفر جونز، وإليز ستينفيك" هذا الصيف قبل بداية موسم سورينسن الأول.

                        

وقال جوناس إيدفال مدرب آرسنال: "جيو فرصة مثيرة ونعتقد أن لديها إمكانات كبيرة، سنراقب عن كثب تطورها هذا الموسم ونتطلع إلى مراقبة تقدمها".

مسيرتها مع برشلونة والبرازيل


وانضمت جيو إلى برشلونة قادمة من مدريد في عام 2020، قبل أن تقضي موسم 2021_22، على سبيل الإعارة في ليفانتي، حيث سجلت 11 هدفاً في 31 مباراة، وخاضت 12 مباراة دولية مع منتخب البرازيل على المستوى الدولي.



وكانت ضمن تشكيلة البرازيل التي بلغت ربع نهائي أولمبياد طوكيو وفازت بكأس أمريكا 2022، وقالت كلير ويتلي، رئيسة كرة القدم النسائية في أرسنال: "كنا نراقب جيو منذ بعض الوقت ويسعدنا إحضارها إلى آرسنال".

وأكملت: "ستقضي الآن بعض الوقت على سبيل الإعارة من أجل مواصلة تقدمها والتكيف مع كرة القدم الإنجليزية، ونحن على ثقة من أن وقتها على سبيل الإعارة سيوفر لها خبرة قيمة في هذه المرحلة من تطورها ".

اقرأ أيضًا..

جيو كيروش.. إيفرتون يحسم عاشر صفقاته النسائية هذا الموسم

جيو كيروش.. إيفرتون يحسم عاشر صفقاته النسائية هذا الموسم
ads