الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد صلاح حسني يكشف عن رأيه في زواج المساكنة

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 12:04 ص
هير نيوز

هاجم الفنان أحمد صلاح حسني، التصريحات التي خرجت خلال الفترة الماضية عن زواج المساكنة، مؤكدًا أنه يرفض الحديث عن هذا الأمر.

وقال أحمد صلاح حسني في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الشمس" في برنامج "البخت" التي تقدمه الإعلامية خلود عزمي: "مجرد طرح موضوع زواج المساكنة، يؤذي أذن الناس، ويتعارض مع ثقافتنا ومبادئنا وديننا، ومش ممكن أطرح أسئلة إجابتها قاطعة، ولن أناقش شخصا يوافق إن الراجل والست يعيشوا في بيت لوحدهم".
 


وأردف: "في فترة من فترات حياتي، كان متاح لي زواج المساكنة، ولكن الشقاوة مرحلة في الحياة، لكن المبدأ لا يتجزأ" متابعًا: "لو مكانش عندي مبدأ كنت عشت في أوروبا، وهناك بيصاحبوا ويعيشوا مع بعض ويخلفوا من غير ورق، وممكن يتجوزوا بعد ما يخلفوا، ولو شايف إنه صح كنت عملته وأنا من أكثر الناس اللي كان متاح لي عمل ذلك". 

وكان الفنان محمد عطية قد أثار جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية حول زواج المساكنة حيث قال إنه يرفض فكرة الزواج قبل أن يعيش لفترة مع السيدة التي سوف يتزوجها في مكان واحد، أي "المساكنة".



وأضاف محمد عطية أنه يخشى إنجاب بنت حتى لا  تتعرض إلى المضايقات التي يفعلها البعض ضد السيدات في المجتمعات العربية.

وقال محمد عطية: "أنا مع المساواة بين الرجل والمرأة 100%، ليه مسموحلي أعمل حاجات هي متعملهاش، أنا ماليش دعوة بلبسها بشربها وبعلاقاتها، إحنا في المجتمع مش مركزين غير في حاجتين الست والجنس".

اقرأ أيضًا..

ads