الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينها تشيلسي وآرسنال.. أندية فازت بمشجعين من العائلة المالكة

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 09:51 م
هير نيوز

يجب أن يظل أفراد العائلة المالكة محايدين سياسياً، ولكن لا يوجد مرسوم يمنعهم من إظهار تـحيزهم تجاه فرق كرة القدم التي اختاروها، والأمير وليام لا يخجل من التعبير عن حبه لأستون فيلا ويمكن العثور عليه وهو يشجعه في الملعب.

ويعتبر الأمير ويليام هو رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وفي صيف عام 2021، مثل معظم أنحاء البلاد، حارب الأسود الثلاثة عندما اقتربوا من الفوز بأول بطولة كبرى لهم منذ عام 1966.

ويحب الملك تشارلز الثالث الفرق في كلاريت ولديه تذكرة موسمية لكبار الشخصيات في بيرنلي، ولكن لا يزال هناك لغز يحيط بمن دعمته الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، وتم الإبلاغ عن أن الملكة كانت من مشجعي وست هام.

واستمرت الهوس الملكي بالنوادي في ظل معين من اللون الأرجواني، ومع ذلك، يقال إن آرسنال كان له مكانة خاصة في قلب صاحبة الجلالة، وعلى الرغم من محاولتها البقاء على الحياد، الملكة تفلت بدعمها في عدد من المناسبات.

الملكة إليزابيث الثانية


لا يزال الغموض يحيط بمن دعمته الملكة إليزابيث الثانية، وكان من المؤكد أن الحاكم الأطول خدمة في تاريخ بريطانيا قد رأى الأشياء الجيدة والسيئة والقبيحة عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، فهي مثل العديد من مشجعي آرسنال.

وعانت من الجفاف الذي دام 18 عامًا حتى وفاتها يوم الخميس الماضي، وشاهدت فترة تدريــب أرسين فينجر المجيدة التي استمرت 22 عامًا في نهاية عام 2018، وأصر وسط آرسنال سيسك فابريجاس على أن الملكة الراحلة كانت من مشجعي آرسنال.



ودعت الملكة آرسنال مرة واحدة إلى قصر باكنغهام في عام 2007، ويزعم فابريجاس أن الملكة أخبرته عن حبها لآرسنال، وقال للإذاعة الإسبانية: "يبدو أن الملكة تتابع كرة القدم وأخبرتنا أنها من مشجعي آرسنال".

ونقلت صحيفة إيفنينج ستاندرد عن مصدر ملكي في ذلك الوقت قوله: "صاحبة الجلالة كانت مولعة بآرسنال لأكثر من 50 عامًا"، مع ذلك، فإن الملكة لها أيضًا علاقات مع وست هام عبرت صراحة عن دعمها في قصر باكنغهام في محادثة مع الموظفين".




الملك تشارلز


كشف الملك تشارلز الثالث أنه معجب ببيرنلي في عام 2012، وحصل على تذكرة موسمية لكبار الشخصيات ودعي لمشاهدة فريقه المفضل من إدارة الصندوق بعد أن أشاد بالنادي في مأدبة عشاء أقيمت في قلعة وندسور.

                               

وكان الملك بلا شك منزعجًا عندما واجه بيرنلي المزيد من "الأوقات الصعبة" عندما هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ولكن يمكن أن يعود كلاريت بسرعة إلى الدرجة الأولى بعد بداية إيجابية لموسم البطولة.

وذلك على الرغم من أن الملك تشارلز قد لا يحصل على الكثير من الوقت لمشاهدة بيرنلي بعد توليه دوره الجديد.

الأمير وليام


الأمير وليام هو رويال فيلان ولا يخجل من إظهار ولائه لنادي ميدلاندز التاريخي، ويحضر أمير ويلز، البالغ من العمر 40 عامًا ، مباريات أستون فيلا عندما يكون لديه الوقت ، ويمكن رؤيته وهو يضرب الهواء من أرضه وخارج أرضه.

                              

تعتبر فيلا اليوم بمثابة ظل للفيلا القديمة الحائزة على كأس أوروبا، ولكن ويليام سعيد لكــونه على متن "الأفعوانية العاطفية" لدعم فريق وسط الطاولة، وقال: "أردت أن يكون لدي فريق في منتصف الطاولة يمكن أن يمنحني المزيد من اللحظات العاطفية".

وحضر ويليام أول مباراة له مع الفيلا وهو في سن الحادية عشرة، وظهر في "بودكاست بيترهذا في عام 2020، وكشف: "جلست هناك بين جميع مشجعي الفيلا وأحببته واعتقدت أن الجو كان رائعًا".

وأكمل: "شعرت بعلاقة حقيقية مع النادي وشعرت أن فيا فخورة للغاية بفريق ميدلاندز وشعرت بخصوصية كبيرة".

الأمير هاري


يبدو أن الأمير هاري أكثر من مجرد رجل رجبي، ولكنه سمح بأنه كان من مشجعي أرسنال عندما رفض التحدث عن خسارة دوري أبطال أوروبا 5-1 أمام بايرن ميونيخ في عام 2017، وأوضح وجهات نظره بشأن فريق كرة القدم المحاصر في جلسة تدريب.



أثناء حديثه مع المدرب الرياضي جاك جير، سأل الملكي أي فريق كرة قدم يدعمه، قــال الأمــير هاري: "آرسنال"، وقبل أن يقول المراهق أي شيء آخر، رفع يده للإشارة للتوقف، متجهماً وقال: "أعرف دعونا لا نتحدث عن ذلك".

كيت ميدلتون


كيت ميدلتون، مثل زوجها وليام، تتحمل "أفعوانية عاطفية" كمشجع تشيلسي، أقال تود بوهلي مالك البلوز الجديد بوحشية توماس توخيل الفائز بدوري أبطال أوروبا واستبدله بجراهام بوتر بعد بداية سيئة للموسم.



وكشفت أميرة ويلز أنها كانت من مشجعي تشيلسي في حفل عيد الميلاد في مركز آنا فرويد، وقال بريان: "نحن نشعر بالحماس لأنها تدعم تشيلسي وأنا أؤيد تشيلسي"، وتزعم المجلة أيضًا أن عم ميدلتون، جاري جولدسميث ، هو من مشجعي تشيلسي المتحمسين.

اقرأ أيضًا..

بينها تشيلسي وآرسنال.. أندية فازت بمشجعين من العائلة المالكة

بينها تشيلسي وآرسنال.. أندية فازت بمشجعين من العائلة المالكة
ads