الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اتلموا يا رجالة».. مادلين طبر تُهاجم الرجال المصريين بسبب المايوه

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 11:36 م
هير نيوز

شنت الفنانة اللبنانية هجومًا حادًا على الرجال وذلك بسبب ظهور لباس السباحة الشهير باسم "البوركيني".

وعلقت الفنانة مادلين طبر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "عمان" على ظهورها بالمايوه في فيلم الطريق إلى إيلات، ووصف البعض هذا المشهد بالجريء وقالت: "مش جريئة دي سخافة الناس التافهة، ربع مشهد عملته كان لازم أنزل البحر عشان أغري البحار الإسرائيلي وأشوف الشباك، هلبس بوركيني؟ لأ طبعا".



وأردفت الفنانة اللبنانية: "أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولون إنه لحمايتها". 

وهاجمت اللبنانية مادلين طبر الرجال المصريين وقالت: "ما تتلموا إنتو يا رجالة وماتبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية".
 


وسبق وأن دعمت الفنانة اللبنانية مادلين طبر زميلتها ميرفت أمين وذلك خلال حملة التنمر التي تعرضت لها الفترة الاخيرة، وذلك بعد حضورها عزاء المخرج الراحل على عبد الخالق.

وقالت مادلين طبر: "لا احترم من يتنمر على العمر، كفى تفاهة وتنمر، جميلة الجميلات استاذتي ميرفت أمين كل المحبه والاحترام، رايحين نعزي بفقداننا عزيز وزميل على عبدالخالق ايه المطلوب يعني".

وأعربت الفنانة ميرفت أمين عن استيائها بعد انتشار صورتها بدون مكياج، والتى انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، خلال حضورها عزاء المخرج الراحل على عبدالخالق، حيث ظهرت في العزاء وتبدو علامات الحزن والتأثر والتقدم في العمر على وجهها، حيث تفاعل عدد كبير من الجمهور مع جلوس ميرفت أمين في العزاء بمفردها حزينة، بعد أن فقدت الكثير من الأصدقاء المقربين منها على مدى الأعوام القليلة الماضية.



من هي مادلين طبر؟
ولدت مادلين طبر يوم 26 فبراير 1958 أي أنها تبلغ من العمر 64 عامًا، وبدأت مشوارها الفني بالعمل في الإذاعة والتلفزيون في لبنان، كما عملت كصحفية في مجلة الشبكة، ثم دخلت في التمثيل في العديد من الأفلام السينمائية في لبنان، ومنها انتقلت للعمل مع الفنان السوري دريد لحام في فيلم كفرون، بينما أتت شهرتها الواسعة عندما شاركت في بطولة الفيلم التليفزيوني الطريق إلى إيلات، برصيدها عدد كبير من المسلسلات والأفلام الحاصلة على العديد من الجوائز.

اقرأ أيضًا..

ads