الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو.. من هي الكويتية مي العيدان التي ستجعل شيرين أجمل سيدة في مصر؟

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 11:44 م
هير نيوز

تصدر اسم الإعلامية الكويتية مي العيدان، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب حديثها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ووجهت الكويتية مي العيدان رسالة خاصة إلى شيرين عبد الوهاب بعد ظهور الأخيرة في مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، برفقة ابنتها وكانتا تغنيان أغنية شهيرة لـ سميرة سعيد، وبدا على المطربة المصرية أنها بدأت تتعافى من أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.


وقالت مي العيدان أنها على استعداد أن تُقدم لـ شيرين عبد الوهاب كورس صحي يُحولها إلى أجمل سيدة في مصر، وذلك في تعليقا على الفيديو الذي ظهرت فيه شيرين برفقة ابنتها.

ونشرت مي العيدان مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على انستجرام وقالت :" كفو يا شيري دي النسوان وإلا فلا، شوفتي لما ركزتي على نفسك رجعتي واحلويتي يابت". 

وتابعت الإعلامية الكويتية وقالت: "إياكم والعلاقات السامة والمريضة، الحياة جميلة وهناك أجمل وأروع والفرص ما زالت أمامنا وليست خلفنا استغليها، اللي يعرف شيرين بلغوها مي العيدان مستعدة اتسويلك كورس صحي قوي أخليكي أحلى واحدة بمصر، النسوان لبعضيها.. عاشت النسوان ويسقط العلاقات السامة". 



من هي مي العيدان ؟ 
ولدت الكويتية مي العيدان يوم 20 أبريل 1977، أي أنها تبلغ من العمر 45 عامًا، وهي من أب كويتي وأم مصرية لكنها حاصلة على الجنسية الكويتية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم نقد. 

وتزوجت الإعلامية مي العيدان عام 1995 من الفنان علي المفيدي وكان يكبرها بفارق أربعين عاما ولكنهما انفصلا وديا بعام 2006 بعد خلافات استمرت أشهر.



كان لها مسيرة فنية بسيطة بدأتها في دور صغير  بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية، حتى آخر أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التلفزيونية "نوال" في عام 1997.

واعتزلت الإعلامية مي العيدان التمثيل بناء على رغبة والدتها بعدم إستمرارها بمجال التمثيل اتجهت إلى مجال الصحافة والنقد وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة كما حصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السيناريست بشير الديك من مركز البيان بدبي وهي عضو في مسرح الخليج وعضو بجمعية الصحفيين بالكويت وعضو نقابة الفنانين بالكويت وعضو برابطة الكتاب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads