الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الراقصة ليندا تعلن اعتزالها الفن: "غيّرت المجال"

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 02:31 م
ليندا
ليندا

أثارت الراقصة ليندا، حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانها اعتزالها الرقص عبر حسابها على "إنستجرام".


ونشرت ليندا منشورًا يقول: "تنويه.. جمهوري ومتابعيني المحترمين، بالرغم من سعادتي بمحبتكم لي، وهو نفس إحساسي تجاهكم، إلا أنه وجب التنويه أنني تركت المجال الفني منذ عامين وأعمل حاليا في مجال عمل خاص بي أردت أن أخبركم بذلك".


أزمة أغنية ضارب عليوي







يذكر أن ليندا شاركت قبل فترة في فيديو كليب "ضارب عليوى" للمطرب مصطفى شوقى، والذى طرحه منذ عامين، وظهرت الراقصة ليندا بحركات مثيرة، وغير لائقة عرضها للهجوم الشديد من قبل الجمهور، ما دفع المحامى أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام ضدها، وبسببه قام المنتج نصر محروس بتغيير نسخة الكليب وطرحه بعد حذف مشاهد الراقصة ليندا.


اقرأ أيضًا..


وهو ما أثار مضايقتها، وأكدت أن هذا الأمر حدث بدون علمها ويعد استغلالاً لنجاح الكليب، ثم حذف مشاهدها لإثارة الجدل الذي وصلت عدد مشاهداته لأكثر من 2 مليون مشاهدة ونجح نجاحًا كبيراَ بها حتى أنه أصبح على موقع البحث الشهير جوجل باسم الراقصة ليندا.


وقالت ليندا حينها: "في البداية طلب المنتج نصر محروس أن أقوم بإرسال صور لـ 4 بدل رقص لاستخدامها في الكليب لكنني رفضت أن أقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأنني سأدخل بيوت أسر مصرية ولا أريد أن يتم التركيز على جسدي ولكن طلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز على مضمون الأغنية وأدائي وليس على ملابسي".


وتابعت: "وهنا أرسل لي الاستايلست فيكتور محروس بعض صور للملابس كمثال للملاس التي سأرتديها في الكليب".


وأضافت: "ورغم رفضي ولكنه أصر لذلك وافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا".




ads