الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة إليزابيث تؤجل «دوشة» محمد رمضان.. إليك التفاصيل

السبت 10/سبتمبر/2022 - 07:59 م
هير نيوز

تصدر الفنان محمد رمضان، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قرر تأجيل طرح أغنيته الجديدة «دوشة» لمدة ثلاثة أيام.

وأكد محمد رمضان أن قرار تأجيل الأغنية يأتي حدادًا على وفاة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، حيث كان قد انتهى الثلاثاء الماضي، من تصوير كليب الأغنية استعدادا لطرحها على يوتيوب.

ونشر محمد رمضان بوستر الاغنية عبر إنستجرام، وكتب: تأجيل كليب (دوشة) ثلاثة أيام حدادًا على الملكة إليزابيث.


كليب دوشة

وكليب "دوشة" كلمات وألحان فريق الباور العالي، تنفيذ محمود الشيخ، وبروديوسر رشا ناجح ومحمد سعيد رضوان، واسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن وسمر جمال، ومخرج منفذ أحمد محسن البغدادي، ومهندس ديكور رامي عزب، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج محمد سمير.

وطرح رمضان مؤخرا أغنية "متغاظين" عبر قناته على «يوتيوب»، بينما حققت أغنية "تنطيط" نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث تخطت حاجز الـ25 مليون مشاهدة حتى الآن منذ طرحها في 23 يونيو الماضي.



مسلسل العمدة

وفي وقت سابق كشف النجم محمد رمضان، عن مستجدات مسلسله المنتظر "العمدة"، الذي سيخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ونشر محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، ظهر خلاله وهو يراجع حلقات المسلسل، وكتب: "تم بحمد الله كتابة الثلاثين حلقة من مسلسل (العمدة) ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه.. رمضان يجمعنا بـ العمدة، إنتاج محمد السعدي، تأليف وإخراج محمد سامي". 


ويعتبر مسلسل "العمدة" هو ثالث تعاون بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد مسلسل "الأسطورة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني لعام 2016، ومسلسل "البرنس" عام 2020.

وكان محمد رمضان قد ظهر وحوله المعجبون بعد خروجه من أحد المساجد في منطقة بولاق أبوالعلا؛ حيث نشر عبر حسابه على "فيس بوك" مقطع فيديو أثناء التقاط الجمهور بعض الفيديوهات والصور التذكارية معه، من أمام مسجد "السنان باشا" في منطقة بولاق أبو العلا.

ads