الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جودي رحيم ملكة جمال الأناقة: الشكل وحده مش كفاية.. وبعرف أغني

السبت 10/سبتمبر/2022 - 11:59 ص
جودي رحيم ملكة جمال
جودي رحيم ملكة جمال الأناقة 2022

أكدت جودي رحيم، الحاصلة على لقب ملكة جمال الأناقة 2022 miss elegant، أن التتويج بتلك الجائزة لا يعتمد على الجمال فقط بقدر أن تكون المتسابقة لديها مشروع مجتمعي تفيد به بلدها.


سبب دخولها المسابقة 


وأوضحت جودي "17 عاماً" وطالبة في grade 11 بـamerican diploma في تصريحات لـ"هير نيوز"، إن سبب دخولها المسابقة هو توافر كل شروط التقديم لديها، مشيرة إلى أنها تعد فرصة جيدة جداً لتسليط الضوء على الفتيات اللاتي لديهن ما يقدموه للمجتمع. 





مشروعاتها المقدمة للمسابقة 

وقالت إن المشروع الخدمي الذي قدمته للمسابقة كان نشر فكرة تبني طفل يتيم نفسياً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لأن الاطفال يحتاجون إلى من يتواصل معهم خارج عالمهم وهو هنا دار الأيتام، أما المشروع المروج للسياحة فكان عبارة عن تسليط الضوء على أماكن السياحة الاستشفائية في مصر مثل بحيرات الملح في سيوة وكهوف الملح.
 




هواياتها

وأضافت: "من هواياتي الغناء والعزف على البيانو، كما أتعلم كلارينت ودرامز مؤخراً، فالفن هو غذاء للروح"، مشيرة إلى أنها تعشق العمل الخيري منذ صغرها، فكانت تذهب مع والدتها دور أيتام ودور مسنين ومستشفيات حكومية، وبعد أن كبرت أصبحت تذهب مع أصدقائها.







وعن طموحاتها، قالت جودي: "حلمي أن كل الناس يسمعون صوتي وأكون ناجحة وأن أترك أثرًا إيجابيًا في حياة أكبر عدد من الناس، منذ حصولي علي لقب ملكة الأناقة 2022 زرت مستشفايات حكومية كثيرة ودور أيتام ومسنين، وأشجع اصدقائي ومن حولي أن يفعلوا ذلك لأن الزيارات المتكررة تفرق مع المرضى وكبار السن معنوياً ونفسياً".






وأضافت: "أنوي العمل بجهد علي نفسي وعلى مواهبي أكثر، وأستمر في مجال الأعمال الخيرية وعمل ترويج للسياحة الاستشفائية في مصر وتقديمها للناس".



جودي رحيم ملكة جمال الأناقة 2022

جودي رحيم ملكة جمال الأناقة 2022
ads