الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس وإليسا أبرزهن.. نجمات الفن تنعين وفاة الملكة إليزابيث

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 10:46 ص
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

أعلن قصر باكنجهام، أمس الخميس، عن وفاة ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث، عن عمر يناهز 96 عامًا، ونعاها كثير من نجمات الفن، منهن إليسا وعبير صبري وإسعاد يونس.


إسعاد يونس

نعت الفنانة إسعاد يونس ملكة بريطانيا الراحلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" في رسالة حزينة معبرةً: "إنه حزن عميق فقدانك".


بشرى

ونشرت الفنانة بشرى صورة للملكة إليزابيث عبر موقع "إنستجرام" وكتبت: "استريحي في السلام الأبدي ملكة، امرأة عادية من الخارج وواحدة من جنسها.. إنجلترا والعالم بأسره حزينان جدًا اليوم... حزن عالمي وحزن صادق، نهاية عصر".


عبير صبري

أيضًا الفنانة عبير صبري نعت الملكة الراحلة عبر حسابها على موقع "انستجرام"، كاتبة: "رحم الله الملكة العظيمة ذات الثبات والوقار والفضيلة، حضرتني الآية القرآنية: لمن الملك اليوم لله الواحد القهار، رحم الله أخي حبيبي وكل من رحلوا إلى رحمة الله وغفرانه".





يسرا

وعبر موقع "تويتر" كتبت يسرا تغريدة تقول: "للأسف فقد عالمنا اليوم ملكة عظيمة تركت وراءها إرثًا عظيمًا.. رحمها الله".


ياسمين صبري 

كذلك كتبت ياسمين عبر حسابها على "تويتر": "خالص تعازيّ لوفاة الملكة إليزابيث.. يوم حزين لإنجلترا والعالم".


إليسا

ونعت الفنانة اللبنانية الملكة إليزابيث بطريقتها معبرةً عبر "تويتر": "سقط جسر لندن، رحم الله الملكة إليزابيث".





سوزان نجم الدين

ونشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين صورة للملكة الراحلة مع التعليق: "نودّع اليوم شعاعاً مضيئاً في تاريخ البشرية، ورمزاً للعدل الرفيع... الملكة ⁧‫إليزابيث‬⁩ الثانية التي أشعّت بطيبة قلبها وكانت مثالاً يُحتذى بهِ طوال فترة حكمها...‏⁧‫ إنّا لله وإنّا إليه راجعون‬⁩‏⁧".



ads