الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى خلع: بكره سلفتي وجوزي ضربني بسبب شقيقه

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 11:35 ص
هير نيوز

وقفت سيدة تدعى "شيماء.ب" أمام محكمة الأسرة بالجيزة، تطلب من هيئتها الحماية وتخليصها من زوجها "إبراهيم. ح"، بالتفريق بينهما، نظرًا لأن الحياة أصبحت مستحيلة بينهما، بسبب تعديه عليها بالضرب أمام شقيقه لعدم استقبالها للأخير، عقب عودته من الخارج.




مأساة زوجة


وأوضحت شيماء أمام قاضي محكمة الأسرة بالجيزة، أنها تزوجت منذ عام، وكان زواجًا تقليديًا والحياة مع زوجها كانت مستقرة حتى تعدى عليها بالضرب وليس هذا فحسب، بل أهانها عندما ضربها على وجهها، بسبب أنها لم تستقبل أخيه وزوجته، لوجود خلافات سابقة بينها وبين الأخيرة.


واستكملت الزوجة شيماء كلامها، أنها لم تستقبل شقيقه العائد من الخارج بسبب خلافات سابقه مع زوجته، التي كادت أن تتسبب في طلاقها، وهي لا تريد التحدث أو التعامل معها نهائيا، وأن زوجها على علم بالمشكلة التي حدثت بينهما، ويعلم أن الزوجة لا ترغب في معاملتها نهائيا، وأن ما فعلته لم تستطع نسيانه، لذا فإن عدم استقبالها لشقيقه كان بسبب كراهيتها لزوجته فقط.





صلح دون جدوى


وأضافت شيماء، أن زوجها حاول كثيرا أن يصلح بينهما، لكن دون جدوى، وعندما عاد شقيقه من الخارج لزيارة أهلها، لم تستقبله الزوجة، فقام الزوج بضربها على وجهها أمام أسرته لكى يرضي غضب شقيقه بعدما تجاهلته، وبناء عليه قررت الزوجة الانفصال والتوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده.


ads