الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني: علاقتي مع السوشيال ميديا "طينة"

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 12:31 م
هير نيوز

كشفت الفنانة دينا الشربيني، تفاصيل إنهاء الخلاف مع المخرجة كاملة أبو ذكري، كما تحدثت عن طبيعة علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت دينا الشربيني في تصريحات لبرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ومذاع على قناة "CBC" ان المشكلة كانت بسبب مسلسل "زي الشمس"، ولكن لا يمكن وصفها بأنه خلاف بينهما.





وأشارت دينا الشربيني إلى أنها نجحت في إنهاء هذا الخلاف، أثناء مقابلة في الجونة وتم التصالح وانتهت كل الأمور.


وعن دراستها، قالت الفنانة دينا الشربيني إنها لم تكن متفوقة على الإطلاق، فسبق وأن خاضت فترة الجامعة في 7 سنوات، وذلك بسبب الرسوب في بعض المواد الدراسية.


وعن علاقتها بالجمهور، أكدت دينا الشربيني أنها سعيدة بحب الجمهور لها وتفاعلهم مع النجاحات التي تحققها في مشوارها الفني.





وأشارت دينا الشربيني إلى أنها ليست على علاقة جيدة بعالم السوشيال ميديا، قائله:" علاقتي طينة مع السوشيال ميديا، بس بحب التيك توك، لكن السوشيال ميديا بشوف إن الكل يتدخل في حياة غيره، وهو ما يغضبني". 


يذكر أن الفنانة دينا الشربينى انتهت من تصوير مسلسلها الجديد "آخر دور" المكون من 10 حلقات فقط، وتنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها في بطولته الفنان أحمد خالد صالح ونهى عابدين وإبراهيم السمان ومها نصار وميمى جمال ومريم الخشت، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، وهو من إخراج حسين المنباوى، وتأليف وسام صبرى.




وكانت آخر أعمال الفنانة دينا الشربينى فيلم «حامل اللقب» وشاركها في البطولة، الفنان هشام ماجد، ومحمد سلام، وأحمد فتحى، وليلى عز العرب، والفيلم من إخراج هشام فتحي، وتأليف إيهاب بليبل، وآخر أعمالها الدرامية كان مسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان في رمضان الماضى 2022.

ads
ads