السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بوسة حسمت الأمر».. بوسي تكشف حقيقة طلاقها بطريقتها

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 08:30 م
هير نيوز

فجرت المطربة بوسي، مفاجأة كبرى بشأن حقيقة طلاقها من زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، والذي خرجت أنباء تفيد بانفصالهما بعد 100 يوم زواج فقط.

ونشرت بوسي منذ لحظات صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" برفقة زوجها هشام ربيع، وظهرت خلال الصور وهي تحتضنه وهو يقبلها، ما يدل على أنه لا يوجد أي خلافات بينهما.
 

وحصد منشور بوسي العديد من التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي، مثل: "تمام يا فنانة، وربنا يسعد قلبك دايما يا حبيبتي"، وذلك كتهنئة لها بعد نفي كل أحاديث الطلاق التي أثيرت الساعات الماضية.



وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات الماضية بشأن طلاق المطربة بوسي من زوجها مصفف الشعر هشام ربيع بعد نحو 100 يوم من زواجهما، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين هشام ربيع وزوجته الأولى منة محمد، كذلك إلغاء هشام متابعة بوسي على إنستجرام.

كان آخر ظهور للزوجين سويا أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالى، حينما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسي وزوجها هشام ربيع فى الظهور الأول لهما بعد الزواج.



واستدعى حجاج الزوجين للمسرح، وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة "حب مين" التي طرحها مؤخرًا، كما قدم لهما التهنئة على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذي حضر الحفل.

وفي حفل الزفاف، الذي حظي بمتابعة شديدة على مواقع السوشيال ميديا، كانت بوسي، قد منعت دخول أي شخص لا يمتلك دعوة شخصية؛ مما تسبب في حدوث العديد من المشاكل، خاصة مع رغبة العديد من الأشخاص في الدخول.



ولكن لم يستطع أفراد الأمن منع الدخول بدون دعوة؛ ما سبب ازدحام القاعة بشكل كبير، وكان هذا سببًا في الفيديو المنتشر لبوسي، وهي تتحدث غاضبة مع أحد العاملين في الفندق.

اقرأ أيضًا..

ads