السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها بعد يوم واحد.. إليكِ أسرع حالات طلاق النجوم

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 02:09 ص
هير نيوز

يشهد الوسط الفني من حين لآخر حالات طلاق سريعة للغاية تصل إلى بعد يوم واحد من الزواج، وقد يكون ذلك بسبب الغيرة أو التسرع في الزواج، ولكن في أغلب الأمور يفضل الطرفان الطلاق في صمت مثل نسرين طافش وزوجها الأسبق والفنانة بوسي وزوجها الأسبق.

ويرصد «هير نيوز» أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني.. 


طلاق بوسي وزوجها هشام ربيع




ضجت السوشيال ميديا بالحديث عن طلاق الفنانة بوسي من زوجها مصفف الشعر هشام ربيع وذلك بعد 100 يوم زواج فقط حيث انتشرت صورة له مع زوجته الأولى، وتداولت أخبار عن عودة الثنائي الأخير لبعضهما.

وتبين من حساب بوسي الرسمي على تطبيق إنستجرام عدم وجود زوجها في قائمة المتابعين، كذلك حساب هشام ربيع عبر إنستجرام، اتضح أنه ألغى متابعة زوجته، في حين أن زوجته الأولى عادت لمتابعته من جديد.

أسما شريف منير




الإعلامية أسما شريف منير ابنة النجم شريف منير كانت قد أعلنت عن طلاقها من زوجها الفنان محمود حجازي بعد زواج دام عامين ونصف، وكتبت أسما: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".


رشدي أباظة وصباح




وعن أسرع حالة طلاق في الوسط الفني، هو طلاق الفنان رشدي أباظة للفنانة صباح بعد يوم واحد فقط من الزواج، بسبب تردد الشائعات حول أن الشحرورة أخذته من زوجته الأولى سامية جمال.

مى سليم ووليد فواز




يعد طلاق الزوجين مى سليم ووليد فواز من أسرع حالات الطلاق أيضاً التي وقعت منذ أربعة أعوام، حيث انفصلا بعد زواج دام 25 يوما فقط، وكانت بدأت قصة حبهما أثناء تصوير مسلسل "الرحلة".

هنا شيحة وأحمد فلوكس




كذلك انفصلت الفنانة هنا شيحة عن زوجها الفنان أحمد فلوكس عام 2019، بعد زواج استمر لمدة 9 أشهر فقط، وأوضحت أن سبب الانفصال هو اختلاف فى وجهات النظر لكنهما رغم ذلك مازالا صديقين.

نسرين طافش وشريف الشرقاوي




زواج نسرين طافش من شريف الشرقاوي، لم يمر عليه سوى ما يقارب 50 يومًا، حتى حدث الطلاق بعد قصة حب وصور رومانسية عمت السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads