السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 100 يوم زواجًا فقط.. بوسي تشعل السوشيال ميديا بخبر طلاقها

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 02:40 م
هير نيوز


ضجت السوشيال ميديا بالحديث عن طلاق الفنانة بوسي من زوجها مصفف الشعر "هشام ربيع " وذلك بعد انتشار صورة له مع زوجته الأولى، وتناول أخبار عودة الثنائي الأخير لبعضهما.

ومن جانبه كشف حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام عدم وجود زوجها في قائمة المتابعين، كذلك حساب هشام ربيع عبر انستجرام، اتضح أنه ألغى متابعة زوجته بوسي، في حين أن زوجته الأولي عادت متابعته من جديد.

ورغم ذلك لم تخرج بوسي لتؤكد أو تنفي الخبر، ولكنها حذفت  صورها مع زوجها هشام ربيع بعد انباء طلاقهما باستثناء صورة وحيدة فقط، وحذفت منها التاج الخاص به على صورتها الوحيدة معه.

وزعم البعض أن الغيرة هي سبب الطلاق وذلك بعد عودة ظهور زوجته الأولى على الساحة مرة أخرى، وتداول صورة لها مع زوجها الأسبق هشام ربيع. 


غضب بوسي في حفل زفافها





في حفل الزفاف، الذي حظي بمتابعة شديدة على مواقع السوشيال ميديا، كانت بوسي، قد منعت دخول أي شخص لا يمتلك دعوة شخصية؛ مما تسبب في حدوث العديد من المشاكل، خاصة مع رغبة العديد  من الأشخاص في دخول الحفل.

ولكن لم يستطع أفراد الأمن منع الدخول بدون دعوة؛ مما سبب ازدحام القاعة بشكل كبير، وكان هذا سببًا في الفيديو المنتشر لبوسي، وهي تتحدث غاضبة مع أحد العاملين في الفندق.


اقرأ أيضًا..





وقالت بوسي :"عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي"، بينما حاول زوجها تهدئتها وأخذ الموضوع على سبيل الدعابة خصوصاً أنه يعلم شخصية بوسي جيداً وأنها تنفعل من أقل شيء.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر هذا الفيديو معلقون "دي عملتها بجد".


ads
ads