الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبلات ساخنة ودعم للمثلية.. كيف تصدرت ندى الكامل السوشيال ميديا؟

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 12:12 ص
هير نيوز

دائمًا ما تكون ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وذلك يرجع لما اعتادت عليه سيدة الأعمال في مجال الأزياء والموضة من إثارة للجدل بشكل واضح وصريح.

وفي التقرير التالي يستعرض لكم «هير نيوز» أبرز المواقف التي جعلت ندى الكامل حديث المستخدمين عبر منصات التواصل: 

قبلات الجونة

يعتبر الظهور الأبرز لندى الكامل كان في مهرجان الجونة برفقة طليقها أحمد الفيشاوي، حيث قام الأخير بتقبيل زوجته أمام أعين الجميع وأمام كاميرات وسائل الإعلام المختلفة.



وتعرضت ندى الكامل في ذلك الوقت لهجوم كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره الكثيرون خروجا عن القيم المجتمعية وتقليدًا أعمى للغرب، ولا يصح أن تظهر تلك المشاهد في المجتمع المصري العربي.

الانفصال عن الفيشاوي
 
على الرغم من أن الانفصال تم في منتهى الهدوء، إلا أن انفصال ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي كان مسار حديث الكثير عبر منصات التواصل المختلفة، فتعجب البعض من انتهاء تلك العلاقة بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات وقبلات ساخنة أمام أعين الجميع.



وكتبت ندى الكامل عن طلاقها من أحمد الفيشاوي في "إنستجرام": "من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري، ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا".

الرقص شبه عارية

وبعد الانفصال بفترة قصيرة، عادت ندى الكامل لإثارة الجدل من جديد، وذلك بعدما نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" مقطع فيديو وهي ترقص شبه عارية.



وقالت ندى الكامل في هذا التوقيت: "بدأت هذا التمرين قبل سنتين، مما عزز ثقتي وجعلني أقوى وهذا التمرين يقودنا إلى القوة النسائية الداخلية". 

دعم المثلية

وسبق أن أثارت ندى الكامل الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة لها على البحر وعليها علم المثلية الجنسية "الرينبو" قوس قزح وقلب كبير، وهو الأمر الذي عرضها إلى سيل من الانتقادات اللاذعة من متابعيها، وسط موجة كبيرة من الجدل، حيث اعتبروا ذلك ترويجا ودعما لـ المثلية الجنسية من خلال "إنستجرام".
 


عمر كمال
 
انتشرت أنباء خلال الفترة الأخيرة حول ارتباط ندى الكامل بمطرب المهرجانات الشهير عمر كمال بعد انفصالها عن أحمد الفيشاوي، خصوصا بعد ظهورهما سويًا في عدة مناسبات.

مظهر شاهين

شنت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، هجومًا قويًا على الشيخ مظهر شاهين، وذلك بعدما هاجمها الأخير وسخر من جسدها، فقالت عبر حسابها على "إنستجرام": "أنت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي ما تتوضى كده واستغفر ربنا وصليلك ركعتين بدل ما أنت عاملي فيها خبير تجميل أو ترد عليا بالتي هي أحسن زي ما مفروض ترد بالحسنى".



ووجهت عبر ستوري "إنستجرام" رسالة عنيفة له وكتبت: "على الله تيجي جنبي تاني هفرج عليك السوشيال ميديا وهيقولوا، احمد ربنا إنها جات على قد ستوري".



وكان "شاهين" قد قال عن ندى الكامل: "إزاي الأرض مش ناقصاني مع إن وزني خفيف ومش نافخ وكيف أمارس إنسانيتي، وماذا يمنع في كلامي بأن أمارس إنسانيتي بالحلال وليس بالمساكنة.. والدم غالي ومقدس فعلا ولكن كيف يحترم الناس رائحة الدم ورائحة الفيلر والبوتكس مغطية عليها؟".

اقرأ أيضًا..

ads
ads