الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الخمر فى المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 01:15 ص
هذا ما تعنيه رؤيتك
هذا ما تعنيه رؤيتك للخمر في المنام

ترتبط رؤية الخمر عند أغلب المفسرين بالفرج، وذلك لأن سيدنا يوسف عليه السلام، عندما أخبره أحد السجينين معه، أنه رأى نفسه يعصر خمرًا، بشره بالفرج القريب.




ولهذا فإن غالبية علماء تفسير الأحلام يرون أن رؤية الخمر في المنام قد تدل على الفرج والرزق الواسع، ولكن في حالة عصر الخمر، وليس شربه، لأن الشرب من المحرمات، لذلك أحذري من شربها في المنام.




تفسير ابن سيرين لرؤية الخمر في المنام


يقول ابن سيرين، في رؤية شرب الخمر في المنام أنه دلالة على على مال مشبوه فيه حرام، وشرب الخمرة حتى الوصول لحالة السكر، دلالة على أن صاحبتها تعاني من ضيق في الرزق والحال.


وإذا رأت الحالمة أن أحدا يعطيها خمرا فتشرب منه، فهذا يدل على المال الحرام وأخذه دون تعب ومشقة، وقد تدل أيضاً على الهموم والأحزان، وإذا رات الفتاة نفسها سكرانة دون أن ترى الخمر فهذا دليل على حبها لشخص في القريب العاجل.




تفسير رؤية الخمر في المنام للعزباء


ويفسر علماء تفسير الأحلام، رؤية العزباء في منامها أنها شاربة للخمر فإنه يدل على البركة والخير في حياتها وقد يدل أيضاً على زواجها القريب، لكن إذا شربت الخمر في المنام من يد رجل غريب فسوف تدخل في مشاكل وصراعات.


وإذا رأت أنها تعصر الخمر وتحضره لرجل آخر دون أن تشرب، فإنه يدل على عريس قادم إليها، وإن كانت مخطوبة ورأت خمراً بمنامها فهذا دليل على اقتراب موعد زفافها وزواجها.




تفسير رؤية الخمر في منام المتزوجة


أما المرأة المتزوجة، إذا رأت الخمر والسكر في منامها، فهذا دليل على ضياعها وتشتتها وعدم إنتباهها لحياتها المقبلة، وإذا رأت المتزوجة أن زوجها يسقيها خمراً ويشربا معا دل على حسن علاقتهما واستقرارهما، وإذا رفضت الشرب فهذا دليل على عفتها وحسن دينها وأخلاقها.




تفسير رؤية الخمر في منام الحامل


وتدل رؤية الحامل للخمر في المنام على سهولة ويسر الولادة، وإذا رأت زوجها يشرب الخمر فإنها ستلد مولود سليم وبصحة جيدة، وإذا رأت زوجها يقدم لها الخمر وهي تشرب فتلك إشارة للرزق بمولود جميل يمتلك صحة وعافية، وقد يدل أيضا على تحسن في أوضاع زوجها المالية.


اقرأ أيضًا..

تفسير رؤية الصندوق في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة



ads