الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"اقلع عمتك".. رد ناري من ندى الكامل على مظهر شاهين بعد سخريته منها

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 11:06 ص
هير نيوز


ما زالت المشادة الكلامية بين ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي والداعية مظهر شاهين، مستمرة، وأصبحت حديث الساعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث عادت الأولى وشنت هجومًا شرسًا على الأخير.


قالت ندى من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "إنت هتجود عليا بإيه؟ دا أنت فقير النفس والأخلاق، لا يا خويا جود على حد تاني، لإني مش بشوفك إنت واللي زيك، اقلع جلبيتك وعمتك وتعالى أقف قدامي كده راجل لراجل ورد عليا رد الشرفاء". 


بداية الخلاف


القصة بدأت، عندما أطلق مظهر شاهين تصريحات صحفية، يقول فيها: "الأرض ليس عليها سوى 3 رسالات سماوية فقط، يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دينًا وهذا غباء".


لترد ندى الكامل عبر حسابها على "إنستجرام" من خلال خاصية "الإستوري"، معلقةً: "الأرض عليها 8 مليار إنسان تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، واسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك.. مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب".


ورد الداعية مظهر شاهين على هذه التصريحات، قائلاً: "إزاي الأرض مش ناقصاني وأنا وزني خفيف ومش نافخ وكيف يحترم الناس رائحة الدم ورائحة البوتكس والفيلر مغطية عليهم؟".


ندى الكامل تشن الهجوم





ثار غضب ندى الكامل من سخرية مظهر شاهين، وردت عبر حسابها قائلة: "بتتفنن في وصفي ومركز فيا أوي.. ومتتكلمش عن النفخ لإن اللي زيك نافخنا ومزهقنا في عشيتنا.. كفاية لت وعجن".


وتابعت ندى الكامل: "أنت عار على أي جهة.. ومتخلنيش أفضحك لإن أنا ولا يهمني حد ولا لبس ولو جبت سيرتي تاني هفضحك وهخلي اللي ما يشتري يتفرج عليك ومش هتخلص مني.. انساني بقى وشوفلك سبوبة غيري.. هداك الله يا شيخ".






ليعود الداعية مظهر شاهين خلال منشور له بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "لن أرد عليها لعدة أسباب، وهي أنني لا آخذ القضية على محمل شخصي، كما أن كلام كل شخص يعبر عن أخلاقه وبيئته؛ ولذلك فالترفع عن الرد عليها أفضل".


وتابع: "اللي عاوزينها سايبة، وبينادوا بالمساكنة، وبيعترفوا بالأديان الوضعية، وبيساووها بالرسالات السماوية".


ads
ads