الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية العدس في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 12:59 م
هير نيوز

العدس اسم لنوع من النباتات يستخدمه الكثيرون في وجباتهم، لكثرة فوائده الغذائية، وسعره المناسب للجميع، ولكن حين يراه أحد في منامه يبحث عن تفسير الرؤية، وما إن كانت تدل على خير أو شر.

إليك تفسير رؤية العدس في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة..





العدس في منام العزباء:


إذا رأت الفتاة العزباء العدس في منامها، فتدل الرؤية على اقتراب موعد زواجها من شخص يتمتع بأخلاق حسنة، إلى جانب تحسن أحوالها المادية، وأن الخير سيطرق بابها، أما إذا رات العدس أسود اللون فالرؤية دلالة على أنها تصاب بضيق في الرزق، وقد يكون العدس في منام العزباء دلالة على أنها ستحصل على وظيفة مرموقة، أو ترقية جيدة بعملها.





العدس في منام المتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة العدس في منامها فتدل الرؤية على أنها تتمتع بحياة سعيدة مع زوجها، وأنها تهتم كثيرًا بأمور أطفالها وزوجها، وتحرص على أن تدعمهم في كافة أمور حياتهم، كما أن العدس في منام المتزوجة بشرة خير باقتراب موعد حملها، أما إذا رأت أنها تأكل العدس غير الناضج فالرؤية دلالة على نشوب خلافات بينها وبين زوجها، وعدم استقرار حياتها، ومرورها بحالة نفسية سيئة، لذلك عليها التقرب من الله عز وجل، والتضرع بالدعاء.



اقرأ أيضًا..




العدس في منام الحامل:


إذا رأت المرأة الحامل في منامها العدس فتدل الرؤية على أنها ستضع مولودها بصحة وعافية، والعدس في منام الحامل دلالة على أنها ستضع ذكرًا يتمتع بصحة وعافية وسيكون بارًا بها في كبرها.


العدس في منام الحامل خير يصيبها هي زوجها بعد قدوم مولودها، وإذا رأت أنها تأكل العدس فالرؤية دلالة على أنها ستحظى بولادة سهلة، وأنها ستسعد كثيرًا بقدوم مولودها، وحياتها ستتغير للأفضل.


ads