الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاطمة بن سعيدان ليست الأولى.. 5 فنانات تصدرن «التريند» بـ تسريبات فاضحة

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 06:38 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات بحث "جوجل"، بعد أن تم تسريب صور شبه عارية لها.

وتداول مستخدمون خلال الساعات الماضية صورًا للفنانة فاطمة بن سعيدان وهي شبه عارية، لتشعل جدل ودهشة الجمهور التونسي والعربي، وتساءلوا كيف لفنانة كبيرة أن تغامر بالتصوير بهذا الشكل؟.



وأعلنت الفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان صباح اليوم في بيان عبر صفحتها على "فيس بوك" أنها قامت بتكليف محاميها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المصور الفوتوجرافي، وضد أي وسيلة إعلامية قامت بنشر هذه الصور لها دون موافقتها.

ولا تعتبر الفنانة التونسية الوحيدة التي عانت من ظاهرة "التسريبات"، إذ  يقدم لكم «هير نيوز» تقريرًا بأبرز الفنانات اللاتي حدث معهن الأمر ذاته:


- منى فاروق

تعتبر الفنانة الشابة منى فاروق هي الأبرز في هذا الأمر، حيث منذ عدة أشهر تداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقاطع فيديوهات مخلة لها مع مخرج شهير، وهو ما عرضها للمساءلة القانونية ولكنها حصلت على براءة.
 


وكان عقد الزواج العرفي بين المخرج الشهير والفنانة الشابة منى فاروق، هو سبب البراءة ونفى عنهما تهمة الترويج لأعمال منافية للآداب، خاصة وأنها لم تكن هي من نشرت تلك الفيديوهات.


- الراقصة دينا 

تم تسريب فيديو يحتوي على ممارسة جنسية كاملة بين الراقصة والممثلة دينا وأحد رجال الأعمال الشهيرين.




وأكدت التقارير في هذا التوقيت أن تلك الفيديوهات تم تسريبها بسبب خلافات بين رجل الأعمال وأحد القيادات الحكومية في ذلك التوقيت.


- رحمة حسن 

كانت رحمة حسن ضمن الفنانات اللاتي تم تسريب لهن صورًا فاضحة، فظهرت وهي تحاول إخفاء مناطق حساسة بيديها، وهي صور من جلسة تصوير قديمة أعيد تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حسبما أعلنت رحمة، خلال عام 2018.





- سكارليت جوهانسون

في سبتمبر 2012، تسربت صور عارية تمامًا للنجمة سكارليت جوهانسون، ولم تمر فترة طويلة حتى تم القبض على "تشاني" صاحب التسريب، وأمرت المحكمة الفيدرالية الأمريكية بحبسه 71 شهرا، وتغريمه ما يزيد على 66 ألف دولار لصالح سكارليت.





- جيسيكا ألبا

تختلف هذه الفنانة عن غيرها، باعترافها أن الصور العارية كانت موجهة لصاحبها، حسبما أعلنت، ولكن أحد القراصنة تمكن من اختراق الهاتف المحمول وسرب تلك الصور منذ حوالي 8 سنوات مضت.

اقرأ أيضًا..



ads