الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني تظهر مع منى الشاذلي.. الخميس المقبل

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 12:02 ص
هير نيوز

تستعد الفنانة دينا الشربيني للظهور يوم الخميس المقبل، في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية "CBC".


وكانت دينا الشربيني قد تصدرت تريند محرك البحث جوجل، بعدما انتشر برومو من لقائها ببرنامج "معكم" وهى تغنى للفنان عمرو دياب أغنية أجمل عيون ودفعت الجمهور للتعليق على الفيديو بأنها تتغزل بالهضبة.



آخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن الفنانة دينا الشربينى انتهت من تصوير مسلسلها الجديد "آخر دور" المكون من 10 حلقات فقط، وتنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها في بطولته، الفنان أحمد خالد صالح، ونهى عابدين، وإبراهيم السمان، ومها نصار، وميمى جمال، ومريم الخشت، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، وهو من إخراج حسين المنباوى، وتأليف وسام صبرى.


وكان آخر أعمال الفنانة دينا الشربينى فيلم «حامل اللقب» وشاركها في البطولة، الفنان هشام ماجد، ومحمد سلام، وأحمد فتحى، وليلى عز العرب، والفيلم من إخراج هشام فتحي، وتأليف إيهاب بليبل، وآخر أعمالها الدرامية كان مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان في رمضان الماضى 2022.



وأكدت دينا أنها عاشت طفولة سعيدة، وعن تجربتها في التمثيل قالت: "لابد أن كل شخص يحاول وبشدة لتحقيق حلمه، وعن نفسي أهلي كانوا يرفضون فكرة دخولي معهد السينما، ولذلك حصلت على كورسات تمثيل، والتحقت بكلية الإعلام وعملت مذيعة لفترة وتعلمت منها الوقوف أمام الكاميرا دون الشعور بالخوف أو القلق".


وأضافت: نصيحتي لأي شخص أن يأخذ بعض الوقت عندما يقع أو ينكسر، لكن لابد أن تكون قوي وتعرف تقف مرة أخرى، وهذا هو مفهوم القوة بالنسبة لي.


اقرأ أيضًا..

مفيد فوزي عن دينا الشربيني: "لو والدها كنت هضربها بالقلم" (فيديو)


ads
ads