الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق جديد من محمد عطية عن زواج المساكنة: جهل بالدين

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 11:36 م
هير نيوز

واصل الفنان محمد عطية إثارة جدل، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن مطالبته بوجود مساكنة بين الرجل والمرأة دون عقد زواج رسمي، وذلك في أحد تصريحاته التلفزيونية، الأمر الذي أشعل السوشيال ميديا، وتسبب في هجوم كبير عليه من جانب المستخدمين.

وعاد من جديد محمد عطية للتأكيد على تصريحاته حيث رد على مجموعة من الأسئلة عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث قال: "في جميع الأديان لم تكن هناك عقود للزواج.. العقود عرف مجتمعي.. الأصل في الزواج الإيجاب والقبول والإشهار، ولذلك الرفض اللي حاصل هو جهل بالدين، وتقيد بأعراف قد ينزعج منها خالتي وخالتك وأصحابك على القهوة".



محمد عطية يتعرض للتحرش

وكان محمد عطية قد صرح في وقت سابق عبر برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية "رابعة الزيات" أنه تعرض للتحرش أكثر من مرة عبر حسابه على "إنستجرام" لكنه سبق وأن تجاهل الأمر ورفض الرد على هذا.

وفي هذا السياق، أكد محمد عطية أنه يجب أن يكون هناك عقاب رادع للمتحرش، رافضًا أن يكون المبرر للتحرش هو ملابس المرأة مثلما يتم ترويجه في الشرق الأوسط، واصفًا إياه بأنه "أمر بشع جدًا".


وواصل محمد عطية حديثه المثير للجدل فيما يتعلق بالمعتقدات الدينية قائلا: "في حاجات كتير في الدين صعب أتقبلها، زي القتل باسم الدين، وتعدد الزوجات، من يريده ينفذه، لكنه بالنسبة لي مرفوض".

وعن الطلاق قال: "الموضوع أبسط من كده، أنا قلت لكل اللي ارتبطت بيهم لو حسيتي إنك مابقيتيش بتحبيني امشي، ده سبب كافي بالنسبة لي".



وأشار محمد عطية في حديثه عن الزواج بمن هي لا دينية معلقًا: "المهم تكون إنسانة، لأن الزواج عرف بشري، ولو أنا بحب إنسانة ليه المجتمع والقوانين تدخل ما بينا؟".

اقرأ أيضًا..

ads