الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انت بترفع مقاساتي؟».. هجوم ناري من طليقة أحمد الفيشاوي على مظهر شاهين

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 12:55 ص
هير نيوز

شنت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، هجومًا قويًا على الشيخ مظهر شاهين، وذلك بعدما هاجمها الأخير وسخر من جسدها. 

وقالت ندى الكامل عبر حسابها على "إنستجرام" : "أنت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي ما تتوضى كده واستغفر ربنا وصليلك ركعتين بدل ما أنت عاملي فيها خبير تجميل أو ترد عليا بالتي هي أحسن زي ما مفروض ترد بالحسنى".



وأضافت: "الأرض عليها 8 مليارات إنسان، ثلثهم عايشين فى فيضانات وجفاف وحرب واسكت والنبى عشان الأرض مش ناقصاك.. مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب". 

ووجهت عبر ستوري "إنستجرام" رسالة عنيفة له وكتبت: "على الله تيجي جنبي تاني هفرج عليك السوشيال ميديا وهيقولوا، احمد ربنا إنها جات على قد ستوري".



ودشنت ندى الكامل هاشتاج عبر حسابها على إنستجرام في سلسلة هجومها على الشيخ مظهر شاهين بعنوان: "بطل ترفع مقاساتي".

وفي الأخير حرصت ندى الكامل على توضيح موقفها من زواج المساكنة وقالت: "عشان بس نكون واضحين أنا مش بحب المساكنة ومش بأيدها عشان ما تزطش أنت وكل واحدة.. كل واحد حر اللي يتجوز  يتجوز واللي يساكن يساكن.. ومخرجش مني أي كلمة عن الموضوع ده أصلا.. وآه مش بحب المساكنة وبحب الجواز وفكرته وبأيدها".



وتعود تفاصيل تلك الحرب بين ندى الكامل والشيخ مظهر شاهين إلى اختلاف وجهتي نظر الداعية وسيدة الأعمال حول تصريحات المطرب محمد عطية، التي أثارت جدلًا واسعًا في المجتمع المصري، حيث قال الأخير إن هناك 4200 ديانة على وجه الأرض، ولا يعتبر "أي دين منهم أتباع ديانته يدخل الناس الجنة أو النار" بحسب زعمه.

وبدوره وجه الداعية مظهر شاهين، رسالة إلى عطية قائلاً: "الأرض ليس عليها سوى 3 رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا غباء".

لتقرر طليقة أحمد الفيشاوي الرد عليه وكتبت: "الأرض عليها 8 مليار إنسان عايشين في فيضانات وجفاف وحرب"، موجهة حديثها للشيخ مظهر شاهين: "اسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك.. مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب".

وردّ مظهر شاهين على ندى الكامل، عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: "الأخت بتطالبني بـ3 أشياء، الأولى أن أسكت لأن الأرض مش ناقصاني.. والثانية أن أمارس إنسانيتي، والثالثة أن أحترم رائحة الدم والحرب.. الحقيقة أنني كدت أبكي بحرقة من غيرتها على البشرية ورفضها للخراب، وشعرت أنني أوقعت نفسي في شرك الظالمين حين قلت بأن الأرض ليس بها إلا 3 ديانات.. وتسببت في إراقة الدماء.



وواصل شاهين: إزاي الأرض مش ناقصاني مع إن وزني خفيف ومش نافخ وكيف أمارس إنسانيتي، وماذا يمنع في كلامي بأن أمارس إنسانيتي بالحلال وليس بالمساكنة.. والدم غالي ومقدس فعلا ولكن كيف يحترم الناس رائحة الدم ورائحة الفيلر والبوتكس مغطية عليها؟.

اقرأ أيضًا..

ads
ads