الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لورين جيمس.. لبؤة إنجلترا التي سارت على نهج شقيقها ومثلت منتخب بلادها

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 04:01 م
هير نيوز


صنعت لورين وريس جيمس، التاريخ من خلال أن تصبحا أول أخت وشقيق يلعبان لمنتخب إنجلترا على المستوى الدولي بعد ظهور لورين للبطولات لأول مرة مساء السبت.


من هي لورين جيمس؟


كانت لورين، التي توجت سابقًا إلى مستوى تحت 19 عامًا، واحدة من المواهب الرائدة في كرة القدم للسيدات الإنجليزية على مدار السنوات القليلة الماضية، حيث أثرت عليها مشاكل اللياقة البدنية منذ عام 2020.


ولم تلعب إلا بشكل ضئيل مع تشيلسي في 2021_2022 بعد انتقالها الصيف الماضي من مانشستر يونايتد، ولكن من الواضح أن مديرة اللبؤات سارينا ويجمان أعجبت بشكل مناسب بإمكانيات اللاعبة البالغة من العمر 20 عامًا.





وبعد أن أدرجتها في التشكيلة الأولى منذ يورو 2022 هذا الشهر قال مدرب مانشستر يونايتد، السابق كيسي ستوني في عام 2019 إن لورين كانت موهبة لم ترها من قبل، حيث تحدثت ويجمان مدربة لبؤات إنجلترا.


ويجمان تتحدث عن لورين


وقالت ويجمان عن استدعاء لورين للفريق: "لقد كنا نتابعها منذ أن جئت وكان زملائي السابقون يتابعونها، ولم تلعب كثيرًا الموسم الماضي، لكنها لعبت بعض المباريات نحن نعلم أنها لاعبة موهوبة للغاية ".



اقرأ أيضًا..





اللعب لإنجلترا هي وأخوها


ودخلت لورين في آخر 11 دقيقة حيث فازت إنجلترا على النمسا لتضمن مكانها في كأس العالم للسيدات 2023 الصيف المقبل وبذلك كتبت اسم عائلتها في دفاتر الأرقام القياسية، وكان الأخ الأكبر ريس لاعبًا دوليًا كبيرًا في إنجلترا منذ عام 2020.






وبعد أن أثبت نفسه كواحد من أهم لاعبي تشيلسي في المواسم الأخيرة، نشر صورة ساخرة لهما وهما يحملان قبعة إنجلترا معًا، وقال: "صنع التاريخ، فخور جدًا"، وردت لورين برمز تعبيري على شكل قلب.


لورين جيمس.. لبؤة إنجلترا التي سارت على نهج شقيقها ومثلت منتخب بلادها

لورين جيمس.. لبؤة إنجلترا التي سارت على نهج شقيقها ومثلت منتخب بلادها
ads
ads