الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الفار في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 06:16 م
تفسير رؤية الفأر
تفسير رؤية الفأر في المنام

يربط أغلب علماء تفسير الأحلام، وعلى رأسهم ابن سيرين، رؤية الفأر في المنام بالخديعة، فيقولون أن من ترى في منامها، أيا كانت الرائية، الفأر فهي تتعرض للخديعة من قبل أحد الأشخاص، وعليها أن تتوخى الحذر.




بينما أكد بعض العلماء أيضا ومنهم النابلسي، بأن رؤية الفأر في المنام قد تكون دلالة على وجود عدو حسود قريب يتمنى زوال النعمة من بين يد الحالمة، لذلك يجب عليها أن تحذر من هذا العدو، وأن تحصن نفسها بالدعاء وقراءة القرآن.


دلالة رؤية الفأر في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن الفأر يجري خلفها، فإنها سوف تتعرض لبعض المشاكل التي تمر بها، كما يدل الفأر على فشل الفتاة في حياتها الشخصية أو الدراسية.


وإذا رأت الفتاة العزباء فأر أسود في المنام، فهذه دلالة على تعرضها للحقد والحسد من بعض الأشخاص في حياتها، أما لو رأت فئران كثيرة فهذا دليل على وقوع بعض الخلافات بينها وبين أسرتها، كما يدل أيضا على خوفها الشديد من المستقبل.




أما لو رأت الفتاة العزباء بأنها تصطاد فأرا، وهذا مستبعد تماما، وكانت غير خائفة منع فإنها تُرزق بالزواج في القريب العاجل.


وإذا رأت العزباء فأرا أبيض في المنام فهذه رؤية تدل على وقوعها في مشاكل عديدة، لكنها سوف تحل، كما يدل الفأر الأبيض على ارتباطها من شخص ذكي ولكنه خبيث ويظهر عكس ما يخفي ولهذا عليها الحذر.




دلالة رؤية الفأر في منام المتزوجة

وتدل رؤية الفئران في المنزل لدى المرأة المتزوجة، على وقوع مشاكل عديدة، فهي من الرؤى غير المحمودة، ورؤية المتزوجة بأن فأر يطاردها تدل على بعض التغيرات غير الجيدة في حياتها.


وفي الغالب أن المتزوجة إذا رأت الفأر في المنام، فمعناه عداوة كبيرة تربط بينها وبين شخص ما وعليها تجنبه.


أما إذا كانت حاملا ورأت الفأر في المنام، فهو دلالة على دخول المتاعب الصحية التي تعاني منها هذه الفترة، وتشير مطاردة الفأر في المنام على اقتراب الوضع بجنين معافى.


اقرأ أيضًا..

تفسير رؤية الحوت في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة


ads