الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليقة الفيشاوي ترد على متابع طلب الزواج منها.. شاهدي!

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 12:27 م
هير نيوز


أجابت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عن تساؤلات متابعيها عبر "ستوري" حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وردت ندى على معجب طلب الزواج منها حيث قال لها: "أنا عايز أتجوزك بس عارف إنك مش هتفكري غير في الفلوس.. بس أنا بحبك".


وقالت ندى للمعجب: "الحمد لله معايا فلوس كتير أوي.. ملايين مش كام قرش في البنك.. وعندي شغل كبير ومش محتاجة راجل عشان يصرف عليا".


كما ردت على أحد المتابعين الذي وصفها قائلا: "إنتي أحلى من ياسمين صبري والخطيب والله"، فقالت: "كل واحدة فينا ليها شكل وجمال وكلنا مختلفين".

 




كذلك وجه أحد المتابعين سؤالًا لطليقة أحمد الفيشاوي، حول مطربها الشعبي المفضل (عمر كمال أم حمو بيكا) لتجيب بأنه "عمر كمال".


طلاق ندى الكامل من أحمد الفيشاوي






كانت ندى الكامل قد علقت على انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوى عبر "إنستجرام”، قائلة: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوى يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا".



اقرأ أيضًا..




وأضافت طليقة أحمد الفيشاوي: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.. ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".


ads
ads