الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غياب 27 عامًا.. هل تعود ليلى علوي للعمل مع إلهام شاهين؟

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 02:02 م
هير نيوز


اقترب الثنائي ليلى علوي وإلهام شاهين للعودة للعمل من جديد معًا وذلك بعد توقف دام لـ27 عامًا، وذلك في فيلم "4 ستات شداد" المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.


4 ستات شداد


وقرر صناع فيلم "4 ستات شداد" للعودة من جديد للتحضير مرة اخرى بعدما قد توقف العمل خلال الشهور الماضية؛ وذلك بسبب اعتراض ليلى علوي على حجم دورها في العمل؛ حيث أكدت حينها أن العمل لا يناسبها.





ومن جانبهم حرص صناع فيلم "4 ستات شداد"على استمرار ليلى علوي في العمل؛ وهو ما جعلهم يعودوا للتحضيرات من جديد خلال الفترة الماضية وذلك بعد حل الأزمة وإطراء تعديلات على السيناريو والدور الخاص بالفنانة ليلى علوي.



يا دنيا يا غرامي


وكان آخر عمل جمع بين ليلى علوي وإلهام شاهين هو فيلم "يا دنيا يا غرامي" والذي تم عرضه عام 1996، وشارك في بطولته مع ليلى علوي وإلهام شاهين كل من هشام سليم، حسين الإمام، هالة صدقي، ماجدة الخطيب، أحمد سلامة، مجدي فكري، حسن العدل وعدد من الفنانين، من تأليف محمد حلمي هلال وإخراج مجدي أحمد علي.






وكانت الفترة الماضية قد شرت ليلى علوي، الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، وأرفقتها بتعليق قائلة: "مرحبا سبتمبر.. قد تكون جميلا".

وتفاعل الجمهور مع الصور وراح يكتب تعليقات تحمل قدرا كبيرا من الحب للفنانة ليلى علوي، وكان من بينها: "جمال طبيعي ما شاء الله"، "عسل"، "ربنا يسعدك يا رب"، "الله على الجمال"، "الجمال كله ليلى"، "جمال راقي ست الستات"، "راقية ورائعة الملكة.. ست ليلى علوي منورة"، "زي القمر طول عمرك".


اقرأ أيضًا..




وفي سياق أخر تنتظر النجمة ليلى علوي عرض فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"، بعدما مر بأزمات كثيرة أدت إلى تأجيله فترة كبيرة، امتدت إلى أكثر من 3 سنوات، ويضم نخبة كبيرة من النجوم بجانب ليلى علوي أبرزهم: زينة، أحمد حاتم، إيناس كامل، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.


وكانت ليلى علوي، شاركت في دراما رمضان 2022 ببطولة مسلسل "دنيا تانية" وشاركها البطولة مجدي كامل، وفاء صادق، مي سليم، أشرف زكي، فراس سعيد، سيناريو وحوار عمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ.


ads