الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من فارس كرم بعد تصعيد ميريام فارس خلافهما للقضاء

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 02:14 م
هير نيوز


ما زالت المشادة الكلامية بين الفنانة اللبنانية ميريام فارس ومواطنها فارس كرم، مستمرة حتى الآن، وأصبحت موضع حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أدلى الأخير ببعض التصريحات عن أزمته الأخيرة معها. 


وقال فارس كرم في تصريحات تلفزيونية: "أنا مع ولاد الشارع ابن شارع، وهي بتستفزني بطريقة مش هرد عليها فيها وتقولي عيب عليك، ولكن لما استفزتوني كتير رديت عليها واللي عندها تعمله".


خلاف ميريام فارس وفارس كرم






يذكر أن أزمة ميريام فارس مع الفنان فارس كرم نشبت بسبب بوستر حفل الثنائي في جدة، اذ ظهرت ميريام بصورة أكبر من الفنان لتعلق على الموضوع وتقول خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي": "مفيش خلاف بيني وبين فارس كرم وأنا أكيد مقصدش أي إساءة له، وفارس خيرة الشباب وبعتذر منه إذا زعلان مني، وهيكون فيه حفلة لينا الفترة المقبلة".


ولكن خرج فارس كرم عن صمته وعبر خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "أغاني أغاني" عن غضبه من مريام عندما سأله المذيع عن رأيه في تصريحاتها عنه، فقال: "هي قالت السعودية هي اللي بتحدد حجم الصورة، بتعرف شغلة، مابديش رد على نفسيات محمضة، آه هي نفسيات محمضة هالقد ونص وزيادة".


ثم عادت ميريام وردت خلال برنامج the insider: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة".


اقرأ أيضًا..





رد فارس كرم


ولم يمر تصريح ميريام فارس مرور الكرام فقد رد عليها فارس كرم عبر صفحته علي موقع التغريدات العالمي قائلا : "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا.."، ولم يكتفِ فارس كرم بتلك التغريدة ولكن ارفق معها هاشتاج "زمن الرقصات".


لتلجأ في النهاية ميريام فارس إلى القضاء بعد التصريحات المتبادلة بين الطرفين والتي أصبحت أشبه بالخناقة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي انقسم فيه الجماهير لمؤيد ومعارض لكل فنان منهما.


ads
ads