الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصريح مستفز من كريس روك عن زوجة ويل سميث

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 02:02 م
هير نيوز


قال كريس روك، الممثل الأمريكي الكوميدي، إنه كان يعتقد لمدة 30 عاماً أن ويل سميث رجل مثالي، إلا أنه لم يكن كذلك بل كان قبيحاً، وفق تعبيره.


وأضاف خلال تعليقه على صفعة نجم هوليوود ويل سميث له في حفل الأوسكار في مارس الماضي، أن سميث بفعلته مزّق قناعاً لطالما استخدمه خلال سنوات طويلة.


ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" فعند سؤاله عن تعليقه الساخر على شعر جادا بينكيت، زوجة ويل سميث، والذي اعتبره الأخير تنمّراً فانفجر غضباً وتصرّف على أساسه، ردّ روك بأن تلك النكتة كانت "أجمل ما قاله على الإطلاق".





ارتداء الأقنعة


وأضاف في تصريحات له أثناء جولة في ليفربول بإنجلترا، أنه يتمنى ألا يعاود سميث ارتداء الأقنعة مهما كانت العواقب، بل أن يترك وجهه الحقيقي للعلن، في إشارة منه إلى أن يتصرّف نجم هوليوود وفقا لقناعته لا أن يحاول تجميل أفعاله.


يشار إلى أن كريس روك لم يرد على الاعتذارين اللذين قدمهما ويل سميث عن صفعه في حفل الأوسكار الأخير، الأول كان بعد الحادثة عبر إنستجرام، والثاني في فيديو بثه عبر "يوتيوب" الشهر الماضي.. بل سخر روك من سميث أثناء تقديمه عرضًا كوميديًّا على أحد مسارح ولاية أتلانتا الأمريكية، من الفيديو، مشيرًا إلى أنه يعتبر نفسه ضحية.


وتعود الواقعة لمارس الماضي، حين ذهب ويل سميث لاستلام جائزة الأوسكار الأولى في حياته في 27 مارس الماضي، فعاد حاملا معه أشهر صفعة بتاريخ الحفل.



اقرأ أيضًا..

المرض اللعين ينال من الممثلة جين فوندا




صفعة سميث


وجاءت صفعة سميث لروك ردًّا على تعليق ساخر من الممثل الكوميدي مقدم الحفل، على شعر جادا بينكيت زوجة ويل سميث.


حينها، ثار الممثل ذو الأصول الإفريقية وسارع بالانتقام لزوجته المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر، بعد أن رأى أن ما فعله روك يعد تنمرا وسخرية غير مقبولة، فصفع زميله على المسرح.


إلا أن سميث دفع ثمن فعلته، إذ تم حرمانه من حضور حفل الأوسكار 10 أعوام كاملة، كما أجلت شركة سوني إنتاج الجزء الرابع من فيلم "أولاد سيِّئون" (Bad Boys 4) زاعمة -على لسان رئيس مجلس إدارتها توم روثمان- أن العمل لا يزال قيد التطوير، وتكرر الأمر نفسه مع شبكة نتفليكس التي أوقفت العمل في فيلم "السرعة والفقد " (Fast and loose) .


ولطالما أعلن سميث أن الخسائر المادية لا تعني له أمام نظرة الناس التي تغيّرت إلى حد كبير بعد الحادثة.



ads