الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زهقت» من الشذوذ فقتلت صديقتها.. تفاصيل حادثة الطالبية

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 11:02 ص
هير نيوز


تخلصت فتاة من صديقتها بخنقها حتى الموت داخل الحمام، في منطقة الطالبية بالجيزة، وقررت النيابة العامة حبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت باستدعاء والدي المجني عليها لسماع أقوالهما حول الواقعة وتسريعًا للتحريات.


النيابة طلبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.


شاهد عيان قال: إن الفتاة المتهمة نزلت من شقتها وقالت له "صاحبتي أنهت حياتها بالسم، وبعدما قال للفتاة اطلبي الشرطة من تليفونك متخافيش طالما هي تخلصت من حياتها، اعترفت له بأنها أعطتها سماً وبعدين خنقتها بالإيشارب"، مشيراً إلى أن الشرطة حضرت على الفور والفتاة المتهمة مثّلت الجريمة.





شاهد عيان


وأضاف، "المتهمة حكت لي أنها كانت تريد تقطيع جثمان صديقتها لكنها شعرت بالخوف، وسجلت مقطع فيديو للضحية خلال وفاتها وأرسلته إلى زوج أمها بعد أن وضعت مكياجاً على وجه القتيلة وأن سبب الجريمة أمر أخلاقي".


وتابع: الفتاة المجني عليها وتدعى مريم من بورسعيد، حضرت لتعيش مع الفتاة المتهمة ووالدتها وزوج أمها داخل الشقة محل الجريمة، ولمْ ألاحظ أي خلافات بينهما على الإطلاق.


وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق: إن والديها منفصلان وأنها استغلت ذهاب والدتها إلى بورسعيد لشراء بعض المستلزمات وهيأت مشنقة لقتل صديقتها بسبب طلباتها المتكررة بممارسة الشذوذ الجنسي معها.


وأضافت، أنها طلبت من المجني عليها التوقف عن ممارسة الشذوذ، فهددتها بفضحها أمام والديها، فقررت شنقها وحررت محضرًا بالواقعة بعد أن سمع جيرانها صوت بكائها وصراخها.



اقرأ أيضًا..

الداخلية تكثف جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسنة بالفيوم




بلاغ


وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطاراً من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لفتاة داخل شقة بمنطقة الطالبية.


التحقيقات أفادت أن الضحية تدعى "مريم . أ"،  أصلها من محافظة بورسعيد، وبإجراء التحريات تبين قيام صديقتها "م وم" (17 سنة)، طالبة بالصف الثالث الثانوي الصناعي، بخنقها حتى الموت داخل حمام الشقة التي تقيمان بها بعد قيام والدها بطردها من المنزل، وتم ضبط المتهمة وتحرير محضر بالواقعة.


وكشفت التحريات على لسان أحد شهود العيان، أن المتهمة تركت المنزل بعدما ارتكبت جريمتها البشعة، وتحدثت معه وحاولت أن تخدعه وقالت له إن المجني عليها أنهت حياتها بنفسها عن طريق تناولها السم، لافتاً إلى أنها بعد ذلك تواصلت مع الشرطة عبر هاتفها المحمول وأخبرتهم بأن صديقتها توفيت نتيجة تناولها السم.

 

ads