الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| فنانة كويتية تدعي ظهور "المهدي المنتظر".. وتفاصيل التحرش بمحمد عطية

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز


تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..



إلهام الفضالة تثير الجدل بـ«المهدي المنتظر».. هل تعلن توبتها؟


أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ادعت مشاهدتها لـ"المهدي المنتظر".




وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالت خلاله إلهام الفضالة: "حلمت إني أصلي، ومين اللي بيصلي فينا، قدامي شخص على كرسي بيصلي، واللي واقف يؤمه المهدي المنتظر".


اقرأ أيضًا..


فيديو| محمد عطية: تعرضت للتحرش.. وأوافق على الزواج دون عقد


تصدر الفنان محمد عطية، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية؛ بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عن بعض الموضوعات التي أشعلت السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.




وأكد محمد عطية خلال حديثه مع برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية "راعبة الزيات" أنه تعرض للتحرش أكثر من مرة وذلك عبر حسابه على "إنستجرام"، لكنه سبق وأن تجاهل الأمر ورفض الرد على هذا.


فيديو| سيرين عبدالنور تكشف حقيقة طلاقها واعتزالها الفن


كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، سر غيابها خلال الفترة الماضية عن تقديم أعمال فنية جديدة، مؤكدة أنها لم تجد أي أغاني تحظى بإعجاب الجمهور.





وقالت سيرين في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: إن الفترة الماضية تلقت أسئلة عديدة حول سبب غيابها عن الساحة الفنية، مشيره إلى أنها لم تجد في أغاني الفترة الماضية شيئًا يتعلق به الجمهور.



ماجدة خيرالله: مسلسلات الـ15 حلقة لها طابع خاص


علقت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله على ظاهرة انتشار المسلسلات والأعمال الفنية التي تتكون من 15 حلقة أو أقل.





وقالت خير الله في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز": إن انتشار ظاهرة المسلسلات المكونة من 15 حلقة ظاهرة جيدة ومفيدة للدراما المصرية.


اقرأ أيضًا..

ads