الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| محمد عطية: تعرضت للتحرش.. وأوافق على الزواج دون عقد

السبت 03/سبتمبر/2022 - 07:49 م
هير نيوز

تصدر الفنان محمد عطية، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عن بعض الموضوعات التي أشعلت السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وأكد محمد عطية خلال حديثه مع برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية "راعبة الزيات" أنه تعرض للتحرش أكثر من مرة وذلك عبر حسابه على "إنستجرام" لكنه سبق وأن تجاهل الأمر ورفض الرد على هذا.



وفي هذا السياق، أكد محمد عطية أنه يجب أن يكون هناك عقاب رادع للمتحرش، رافضًا أن يكون المبرر للتحرش هو ملابس المرأة مثلما يتم ترويجه في الشرق الأوسط، واصفًا إياه بأنه "أمر بشع جدًا".

محمد عطية : أرفض بعض الأمور في الدين

وواصل محمد عطية حديثه المثير بالجدل فيما يتعلق بالمعتقدات الدينية قائلا: "في حاجات كتير في الدين صعب أتقبلها، زي القتل باسم الدين، وتعدد الزوجات، من يريده ينفذه، لكنه بالنسبة لي مرفوض".
 

وعن الطلاق قال: "الموضوع أبسط من كده، أنا قلت لكل اللي ارتبطت بيهم لو حسيتي إنك مابقيتيش بتحبيني امشي، ده سبب كافي بالنسبة لي".

محمد عطية يتحدث عن زاوج المساكنة

وأشار محمد عطية في حديثه عن الزواج بمن هي لا دينية معلقًا: "المهم تكون إنسانة، لأن الزواج عرف بشري، ولو أنا بحب إنسانة ليه المجتمع والقوانين تدخل ما بينا؟".



وأردف: "الأنسب نتجوز من غير عقد زي المساكنة، لأن المعظم بيتجوز عمياني مع إن الجنس جزء مهم في العلاقة، وأغلب حالات الطلاق بتحصل بسبب عدم توافق الحياة الجنسية، فالأفضل نعيش مساكنة ونشوف ينفع نعيش مع بعض ولا لأ".

ads