الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحديد موعد جديد لمحاكمة المتهم بابتزاز معلمة وابنتها المصابة بالسرطان

السبت 03/سبتمبر/2022 - 03:01 م
هير نيوز

أصدرت محكمة طنطا الاقتصادية جنح مستأنف، اليوم، قرارها، في أولى جلسات استئناف الحكم على الطالب المتهم بابتزاز معلمة بوزارة التربية والتعليم وابنتيها، إحداهما مريضة سرطان.



تأجيل الجلسة


وتم تأجيل الجلسة ليوم 1 أكتوبر القادم بمجمع محاكم طنطا في محافظة الغربية؛ وذلك للاطلاع على المذكرات وحافظات المستندات المقدمة من الدفاع.






يذكر أن المحكمة الاقتصادية بمجمع محاكم طنطا في محافظة الغربية، كانت قد أصدرت في القضية والتي تحمل رقم 12 لسنة 2022 مركز تلا، في محافظة المنوفية، حكمها بحبس المتهم ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة 6 آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ عقوبة الحبس مؤقتًا وغرامة 100 ألف جنية عن الاتهامات جميعًا.


كما أن محكمة طنطا الاقتصادية في محافظة الغربية، قررت الأسبوع الماضي، تأجيل محاكمة طالب جامعي والمتهم فيها بابتزاز معلمة في وزارة التربية والتعليم وابنتها مريم طالبة جامعية، توفيت مصابة بالسرطان، ودعاء طالبة جامعية، وذلك بنشر صور وفيديوهات مفبركة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة اليوم للنطق بالحكم.


اقرأ أيضًا..






البداية كانت عندما حررت "أمنية.ال" مقيمة بمركز تلا بالمنوفية، معلمة فى وزارة التربية والتعليم، محضرا تتهم فيه "أ. خ"، طالب جامعي"، بابتزازها وابنتيها، من خلال نشر صور خاصة لهن والتشهير بهن عبر صفحات السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنه يُصمم عناوين من مواقع تهاجم الأسرة أيضًا.


ads
ads