الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة أغنية «أنا وبس».. إليسا ترد على زياد البرجي

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 03:49 م
هير نيوز

الخلاف بين النجمة اللبنانية إليسا والفنان زياد برجي لم ينتهي بعد، فالأزمة بدأت بسبب أغنية "أنا وبس" التي لحنها لها مؤخرا، وأعلنت عدم تعاونها معه من جديد.

طرح زياد برجي كليب "وبطير"، وهو نفس الأغنية التي قدمتها إليسا باسم "أنا وبس"، وظهرت معه في الكليب الفنانة نادين الراسي لتقدم دور حبيبته، وعلقت إليسا على ذلك كاتبة : "كتير بحب لما فنانين تانيين يغنولي أغنياتي".



وأبدى زياد برجي في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" سعادته بنجاح أغنية "أنا وبس، قائلا: "الأغنية كلمات أحمد ماضي، توزيع طارق توكل، وألحاني، وهي بتجنن الناس حبينها كتير، وهي كانت لي وبعطي ألحان لتنجح وفرحان كتير بنجاح الأغنية".

تسريب الأغنية

وتحدث عن تسريب الأغنية بصوته، قائلا: "عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، ودا اللي بيحصل بين أي ملحن وفنان، أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها وبتحدى إليسا تطلع تقول للعالم شو صار.. أنا حليت أموري معها على التلفيون مثل أي صديق عاتب وقطع علاقته بصديقه".



وتابع: "لما عجبت إليسا أعطتها الأغنية من كل قلبي باتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها وكنت ناوي أنزل الأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور".

وعن تسريب الأغنية، شدد زياد برجي على أنه تواصل مع مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية لمعرفة الجهة التي قامت بتسريبها، وأيضًا معرفة الأشخاص الذين يسبون عائلته، مشيرًا إلى أنه تقدم بتلك الشكوى ضد مجهول دون اتهام فانز إليسا.

واختتم زياد برجي: "من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير، ممكن على صعيد اللي بيحبوها وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا، عشت 15 سنة من ورا الملحن ولسة بعاني منها".

وفي سياق آخر يذكر أن الجمهور انتقد توقيت نزول الأغنية علي ساحة اليوتيوب بسبب ظهور نادين الراسي في الكليب، وهي في حالة حزن في الفترة الحالية بسبب وفاة أخيها.


ads