الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد من المحكمة في قضية قتل شخص لحماته بالزقازيق

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 10:47 م
هير نيوز

جريمة كانت مثار حديث أهالي الشرقية، حيث أقدم شخص على قتل حماته ذبحا، داخل قسم الأنف والأذن بمستشفى الزقازيق الجامعي، وتمت إحالته إلى النيابة ثم المحكمة، حيث أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، قرارا جديدا بمد أجل النطق بالحكم على المتهم إلى جلسة 24 سبتمبر المقبل.

كما أصدرت قرارا آخرا بتأجيل محاكمة شقيق المتهم وآخر إلى نفس الحلسة، لاتهامهما في نفس القضية، للنطق بالحكم.



بداية الجريمة

القضية المثيرة والتي حملت رقم 7737 لسنة 2021 جنايات قسم ثانى الزقازيق، ترجع وقائعها إلي يوم 30 أبريل، حينما ورد بلاغ إلى مدير أمن الشرقية، أفاد أن"ف.ع.ا" 60 سنة،  ربة منزل مقيمة قرية كفر الخضيرى مركز ههيا، توفيت، حيث كانت تنزف من رقبتها بعد تعرضها لطعنة في رقبتها وفارقت الحياة وتم التحفظ على جثتها بمشرحة مستشفى الزقازيق الجامعى.



وبتكثيف التحريات تبين أنه بسبب خلافات بين المتهم "ا. ا.ر" 31 سنة، فلاح، مقيم قرية الأزهار منشأة أبو عمر وبين زوجته "إ.ت" 33 عاما، منذ فترة، ومداومته على ضربها وسبها وتعامله معها بعنف وقوة، وفي الليلة الأخيرة من نفس الجريمة أقدم الزوج على ضرب زوجته، ما تسبب في إصابتها في أذنها، واتجهت الزوجة لمنزل والدها بعد ذلك.

وبعد تعمده ضربها وإهانتها، وظلت مع أسرتها وأنه توجه أكثر من مرة لإعادتها له دون جدوى، وأثناء تواجد الزوجة بقسم الأنف والأذن داخل مستشفى الزقازيق الجامعي، لإجراء عملية جراحية بالأنف على خلفية إصابتها التى ألحقها بها زوجها وقتها كانت أمها تبيت معها بالمستشفى كمرافق، وذهب زوجها لها لزيارتها، وكان برفقته شقيقه "السيد.ال.ر.م"، 21 سنة، فلاح، وحسن.ع.م، فى محاولة جديدة من الزوج لإعادة زوجته، لكن الزوجة تعصبت وقابلت طلبه بالعصبية والصراخ، كما رفضت حماته رجوعها معه إلا بعد إجراء العملية وعلاجها، هنا غضب الزوج وتغيرت ملامحه وأخرج سكينا من طيات ملابسه وقام بذبح حماته، وسط ذهول باقى المرضى الذين تعالت صرخاتهم واستغاثتهم إلا أن القاتل تمكن من الفرار رفقة شقيقه والمتهم الثالث.



ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، في إلقاء القبض على المتهم الأول وشقيقه، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق.

اقرأ أيضًا..

ads