الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| زوجة زينتشينكو تُبهر متابعيها بإطلالة مذهلة بقميص آرسنال

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 11:09 م
هير نيوز

شاركت زوجة نجم آرسنال، ألكسندر زينتشينكو، صورة لنفسها وهي تشيد به بينما كانت ترتدي قميص النادي الإنجليزي، وحصلت على إعجاب كبير بسبب الإطلالة الرياضية التي ظهرت بها على موقع التواصل الإجتماعي.

زوجة نجم الدوري الإنجليزي

ونشرت فلادا سيدان صورة عبر إنستجرام تبدو مذهلة في قميص آرسنال وتنورة حمراء، وتم تحميل الصورة على المنصة بعد أن حقق الفريق الإنجليزي فوزه الخامس من خمسة بعد فوزه على أستون فيلا 2-1.



وتم التعليق على المنشور: "أجواء رائعة في طيران الإمارات، وننتقل! تصبحون على خير يا ارسنال"، وفي المقابل، كانت مراسلة التلفزيون الأوكراني تفتخر بوجود 661 ألف متابع على لها على منصة إنستجرام.

أصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا سريعًا المفضل لدى المعجبين، مثل جابرييل جيسوس الذي وصل أيضًا من الأبطال هذا الصيف، ودعم زوجته سيساعد فقط على شعبيته، وسيدان وزينتشينكو هما زوجان مشهوران في أوكرانيا.

قصة حب الثنائي المُذهل

وتزوج الاثنان في أغسطس 2020، بعد عام من عرض زينتشينكو لها داخل الاستاد الأولمبي الذي يسع 70 ألف متفرج في كييف أمام عرض من الورود على شكل قلب، وانتقد سابقًا بيب جوارديولا بعد إقصاء سيتي لدوري أبطال أوروبا عام 2020 على يد ليون.



ولم يلعب زينتشينكو في الفوز على فيلا بسبب الإصابة ولكن منذ انتقاله من مانشستر سيتي أثار إعجابه، ووجهت انتقادات لغوارديولا لتكتيكاته قائلة إنه اختار لعب ثلاثة ظهير قائلة: "ربما ليس لدي الحق في قول هذا، ربما سيمنعني زينتشينكو.

وأضافت: "لكن بعبارة ملطفة، وحتى لا أقسم، فهذا خطأ غوارديولا بالكامل، وفي مثل هذه اللحظة الحاسمة، فإن صنع مثل هذا التكتيك التجريبي لمان سيتي يعد مشكلة"، ورد زينتشينكو في النهاية معترفًا أن زوجته كانت مخطئة في استدعاء الإسباني".



وكشفت أيضًا عن أنها مشجعة شغوفة وليست مجرد صحفية وقد جاءت إلى كل مباراة في المنزل وخارجها أثناء تواجده في سيتي.

اقرأ أيضًا..

صور| زوجة زينتشينكو تُبهر متابعيها بإطلالة مذهلة بقميص آرسنال

صور| زوجة زينتشينكو تُبهر متابعيها بإطلالة مذهلة بقميص آرسنال
الكلمات المفتاحية
ads