الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسجيل صوتي يصاعد أزمة ميريام فارس وفارس كرم.. ولجوء للقضاء

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 06:11 م
هير نيوز

يوماً عن الآخر تتصاعد أزمة ميريام فارس وفارس كرم وتزداد المشاحنات بينهما، وعن جديد اليوم في هذه الأزمة فقد نشرت قناة الجديد مقطعا صوتيا مسربا للفنان فارس كرم يكشف فيه تفاصيل جديدة عن القضية.

أوضح من خلال التسجيل أن الفنانة لطيفة كانت من المفترض أن تقدم أغاني بالحفل الذي كان من المقرر ان يجمعهما في دولة السعودية مع كل من فارس كرم وميريام فارس، إلا أن ميريام اعترضت من الأساس على وجود لطيفة بالحفل ورفضت حضورها.

خلاف ميريام فارس وفارس كرم



يذكر أن أزمة ميريام فارس مع الفنان فارس كرم نشبت بسبب بوستر حفل الثنائي في جدة، اذ ظهرت ميريام فارس بصورة أكبر من الفنان لتعلق ميريام على الموضوع وتقول خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي": "مفيش خلاف بيني وبين فارس كرم وأنا أكيد مقصدش أي إساءة له، وفارس خيرة الشباب وبعتذر منه إذا زعلان مني، وهيكون فيه حفلة لينا الفترة المقبلة".

ولكن خرج فارس كرم عن صمته وعبر خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "أغاني أغاني" عن غضبه من مريام عندما سأله المذيع عن رأيه في تصريحاتها عنه، فقال: "هي قالت السعودية هي اللي بتحدد حجم الصورة، بتعرف شغلة، مابديش رد على نفسيات محمضة، آه هي نفسيات محمضة هالقد ونص وزيادة".

ثم عادت ميريام وردت خلال برنامج the insider: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة".



ولم يمر تصريح ميريام فارس مرور الكرام فقد رد عليها فارس كرم عبر صفحته علي موقع التغريدات العالمي قائلا : "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا.."، ولم يكتفي فارس كرم بتلك التغريدة ولكن ارفق معها هاشتاج "زمن الرقصات".

لتلجأ في الآخر الأخرى إلى القضاء بعد التصريحات المتبادلة بين الطرفين والتي أصبحت أشبه بالخناقة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي انقسم فيه الجماهير لمؤيد ومعارض لكل فنان منهما.

اقرأ أيضًا..

ads
ads