الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| جدل حول ظهور هيفاء وهبي عارية.. ورد هنا الزاهد على فيديو «سب معجب»

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 12:14 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..

في ذكرى وفاة ديانا الـ25.. فنانات جسدن شخصية «أميرة القلوب»

على الرغم من مرور 25 عامًا على وفاة الأميرة ديانا، إلا أنها مازالت تستحوذ وتمتلك حب الكثير والكثير من الناس، وذلك لأكثر من سبب، من الممكن أن تكون إنسانيتها ومواقفها أبرز تلك الأسباب.
 


ولا يخفى على أحد الحياة التعيسة التي عاشتها الأميرة ديانا طوال 36 عامًا وعلاوة على ذلك النهاية المأساوية التي لاقتها، وهو ما جعل قصة حياتها مطمع لكل صناع الدراما والفن طوال السنوات الماضية.

طليقة جورج الراسي تكشف أسباب غيابها عن جنازته

كشفت جويل حاتم، طليقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، عن الأسباب الحقيقية التي جعلتها تغيب عن جنازته، والتي أقيمت أول أمس الإثنين في كنيسة القديسين.



وأكدت جويل حاتم أن أسرتها منعتها من حضور الجنازة وذلك حتى لا تحدث أي أزمة بينها وبين أسرة المطرب الراحل، مشيرة إلى أنها شعرت بحزن كبير بسبب هذا الأمر.

انتصار لـ«هير نيوز»: الفن هو القوة الناعمة لمواجهة العنف ضد المرأة

علقت الفنانة انتصار على جرائم العنف ضد المرأة المنتشرة خلال الفترة الماضية في الشارع المصري، وأبرزها مقتل الطالبة نيرة أشرف، والإعلامية شيماء جمال.



وقالت انتصار في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" إن الفن له دور كبير جدًا في التصدي لتلك الجرائم ومكافحتها في الشارع المصري خلال الفترة المقبلة.

هل كانت عارية؟.. صور جديدة لـ هيفاء وهبي دون مايوه تشعل الجدل

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت مجموعة من الصور من إجازتها الصيفية التي تستمتع بها في الساحل الشمالي حاليًا.


وظهرت هيفاء وهبي وهي مستلقية على البحر ولم تظهر أي ملامح للمايوه الذي كانت ترتديه، وهو ما جعل البعض يظن أنها عارية ولا ترتدي مايوه من الأساس.

ملكة جمال المراهقات.. ابنة انتصار لـ«هير نيوز»: موقفي من الفن تغير

عبرت شاهيستا نادر، عن فرحتها البالغة بحصولها على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات "آيكو تين 2022".



وقالت شاهيستا نادر في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" إنها لم تكن تتوقع تحقيق هذا اللقب، وأنها تشعر بسعادة بالغة قائلة: "أول مرة أحصل على لقب ملكة جمال مراهقات مصر، فبالتأكيد أشعر بسعادة بالغة".

أول رد من هنا الزاهد على فيديو سب معجب طلب التصوير معها
 
خرجت هنا الزاهد عن صمتها لترد على الانتقادات التي واجهتها الفترة الأخيرة بعد انتشار فيديو لها وهي تسب أحد المعجبين الذي طلب التقاط صورة معها.



وكتبت هنا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "عشان أخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوره وبموبايله ومنزلة كأنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده ده مشهد من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" وياريت نركز، مش أى حد ينزل حاجة تتصدق".

اعتدى عليها 4 أستراليين وسر علاقتها بالموساد.. ما لا تعرفه عن الراحلة كاميليا

واحدة من أجمل فنانات الأربعينيات، تتميز بجمالها الطبيعي وخفة الدم التى لا توصف، غادرت عالمنا في سن صغير لكن ذكراها لم تغادر أذهاننا، أعمالها الفنية راسخة حتى الآن ما بين الناس، رحلت وتركت خلفها العديد من الحكايات المأساوية في حياتها، تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة كاميليا، وفي هذا التقرير نستعرض لكم خفايا من حياتها.



ذكر في كتاب "عصر الفن الذهبي: حكايات لا تعرفها" للكاتب مصطفى نصر عن كاميليا، أنها كانت تعاني من آلام في صدرها، فقد عاودها مرضها القديم الذي كان يلازمها أيام الفقر، بعد أن أفرطت في شرب الخمر والتدخين، فاتصلت بأحد الأطباء الكبار في سويسرا فحدد لها موعدا للفحص، لكنها لم تجد مكانا في الطائرة، وشعرت بالخيبة وكادت تعود إلى بيتها.. لكن القدر جعل الكاتب الكبير أنيس منصور، يضطر أن يؤجل سفره بعد أن حجز تذكرة السفر، لمرض أمه المفاجئ، فكانت تذكرته من نصيب كاميليا، وأعلن فيما بعد الكاتب الكبير أنيس منصور أنه هو الراكب، وأنه اعتذر في آخر وقت بناء على نصائح والدته التى رأت منامًا لم يريحها، فأراحها بعدم سفره".

اقرأ أيضًا..

ads