الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتصار لـ«هير نيوز»: الفن هو القوة الناعمة لمواجهة العنف ضد المرأة

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 01:16 ص
هير نيوز

علقت الفنانة انتصار على جرائم العنف ضد المرأة المنتشرة خلال الفترة الماضية في الشارع المصري، وأبرزها مقتل الطالبة نيرة أشرف، والإعلامية شيماء جمال.



وقالت انتصار في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» إن الفن له دور كبير جدًا في التصدي لتلك الجرائم ومكافحتها في الشارع المصري خلال الفترة المقبلة.

وأضافت: "الفن دائمًا ما كان القوى الناعمة للدولة المصرية، ودائمًا ما كان له دور في مواجهة الظواهر الغريبة على المجتمع المصري".



وأردفت: "الفن قديمًا كان يعالج قضايا مجتمعية عديدة، خاصة أن الأعمال الدرامية كانت هي المسار الصحيح الذي تتبع الجماهير نهجه".

تتويج ابنتها بلقب ملكة جمال مصر

وعن ابنتها شاهيستا نادر والتي توجت بلقب ملكة جمال مراهقات مصر لعام 2022، أكدت انتصار في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» أنها لا تمانع دخول ابنتها شاهيستا نادر عالم التمثيل، مشيرة إلى أنها تترك لها حرية القرار.

وأضافت: "سأترك لها المساحة لاتخاذ القرار، وإذا أرادت دخول عالم التمثيل فلن أمنعها أبدًا".



ونشرت انتصار، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لابنتها شاهيستا وهي متوجة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2022، معلقةً: "ملكة جمال مصر".
  
فيما نشرت الصفحة الرسمية لـ«Miss Eco Teen Egypt»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورًا من الحفل.

وكانت شاهيستا ابنة الفنانة انتصار قد كشفت عن إعجابها بطريقة تعامل والدتها معها، وتركها على حريتها وتفعل ما تريد.



وعبرت خلال حوارها في برنامج "كلام مع الغيطي"، الذي يُعرض على شاشة "الحدث اليوم" عن رفضها لمشاهد الإغراء وهي في هذه السن، لافتة إلى أنها من الممكن أن تغير رأيها عندما تكبر؛ حال عرض عليها التمثيل في مشهد يحتوي على قبلة.

وردت في البرنامج على سؤال "ماما معندهاش مانع لما تمثلي إنك تتباسي في المشهد؟"، حيث أجابت: "أنا في سني ده مش هوافق، بس لما أكبر ممكن أغير رأيي".

اقرأ أيضًا..

ads