الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليقة جورج الراسي تكشف أسباب غيابها عن جنازته

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 10:38 م
هير نيوز

كشفت جويل حاتم، طليقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، عن الأسباب الحقيقية التي جعلتها تغيب عن جنازته، والتي أقيمت أول أمس الإثنين في كنيسة القديسين.

وأكدت جويل حاتم أن أسرتها منعتها من حضور الجنازة وذلك حتى لا تحدث أي أزمة بينها وبين أسرة المطرب الراحل، مشيرة إلى أنها شعرت بحزن كبير بسبب هذا الأمر.



وتحدثت جويل عن أسباب غيابها عن جنازة طليقها جورج، إذ قالت في ستوري حسابها حسبما جاء في مواقع لبنانية: "جورج خليل الراسي ما بيموت، هو موجود معي وبقلبي وضميري.. عطاني إبنًا جو جورج الراسي.. أجمل هدية بالكون".

وأضافت طليقة الفنانة جورج الراسي: "جورج حبيبي بعرف إنك عم تشوفني.. أنا بوعدك وحيا ابننا جو إني كون قد الحِمل، وبس أضعف إنت مدلي إيدك.. بحبك لحدود الإدمان يا حياة قلبي يا حُب حياتي.. سامحني إذا زعلتك يا قلبي أنت، يا حبي الأبدي.. يا ريت أنا فليت مش أنت".
 


وشُيعت جنازة جورج الراسي، الإثنين الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على نعي ومُواساة أسرة الراحل، أبرزهم راغب علامة، مروان خوري، نجوى كرم، وائل جسار، بجانب العشرات من مُحبي وجمهور الراحل، الذين حرصوا على إلقاء النظرة الأخيرة عليه، قبل دفنه بمثواه الأخير.

اقرأ أيضًا..

ads