الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل الأزمات المالية | برشلونة عاجز عن تسجيل اللاعبات الجدد.. ما القصة؟

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 02:01 م
هير نيوز


أصبح نادي برشلونة حاليًّا غير قادر على تسجيل التعاقدات الجديدة "لوسي برونز وجيسي فيريرا" وذلك قبل موسم 2022_2023؛ بسبب الخلاف المستمر بين دوري كرة القدم للسيدات المحترفات والاتحاد الإسباني على لاعبين من دول خارج الاتحاد الأوروبي.


أزمة مالية في البرسا


انضمت برونز إلى برشلونة هذا الصيف بعد انتهاء عقدها مع مانشستر سيتي، في حين وقعت جيس لـ "بطل إسبانيا" ريال مدريد في دوري الدرجة الأولى، وهو الموسم الاحترافي الثاني في تاريخ الدوري.


فريق برشلونة للسيدات


وتنطلق المسابقة يوم الأحد 11 سبتمبر، لكن وفقًا للتقارير الصحفية، لا يمكن حاليًا تسجيل أي من برونز أو جيسي بسبب وضعهما خارج الاتحاد الأوروبي.


 أليكسيا بوتيلاس قائدة فريق برشلونة للسيدات


ودخل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ودوري كرة القدم للسيدات، في نزاع حول عدد من القضايا منذ اختتام موسم 2021_2022، بما في ذلك وضع اللمسات الأخيرة على البث التلفزيوني وجدول المباريات، والاتفاق على القواعد المتعلقة بتسجيل اللاعبين.



خلاف بين برشلونة والاتحاد الأوروبي


وينبع الخلاف من عدم توضيح عدد اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي الذين يمكن تسجيلهم والمشاركة في المسابقات الرسمية، ويعاني برشلونة بالفعل من نقص في لاعبي الملعب المتجهين إلى رفع الستار الموسم مع ليفانتي لاس.



اقرأ أيضًا..


فرحة لاعبات برشلونة بالفوز في المباراة التي جمعتهن بفريق باريس سان جيرمان


"أليكسيا بوتيلاس، كاتا كول، جانا فرنانديز، أسيسات أوشوالا، وبرونا فيلامالا" جميعهن غائبات لفترة طويلة، في حين أن مارتا توريخون ولايا كودينا ونوريا رابانو ومابي ليون وآيتانا بونماتي يعانين من مشاكل إصابة قصيرة الأمد.


مسلسل الأزمات المالية | برشلونة عاجز عن تسجيل اللاعبات الجدد.. ما القصة؟

مسلسل الأزمات المالية | برشلونة عاجز عن تسجيل اللاعبات الجدد.. ما القصة؟
ads