الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماريا إدواردا.. من هي زوجة لوكاس باكيتا نجم وست هام؟

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 04:01 م
هير نيوز

تعتبر زوجة لوكاس باكيتا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد، من أشهر زوجات اللاعبين على منصة "يوتيوب"، ومن المقرر أن تضيف بعض التألق إلى شرق لندن عندما يلعب شريكها في الدوري الإنجليزي.



توقيع قياسي لـ ليون


وأصبح باكيتا توقيع النادي القياسي عندما انضم من نادي ليون يوم الإثنين، حيث صاغ لاعب خط الوسط صفقة لمدة خمس سنوات مع خيار سنة أخرى، مع فريق الدوري الإنجليزي.



Paqueta will be joined in East London by his wife and kids


وسيكلف لوكاس باكيتا، هامرز 36.4 مليون جنيه إسترليني في البداية بالإضافة إلى مجموعة من الإضافات التي ستشكل الفارق خلال السنوات القادمة، ومن المقرر أن اللاعب سيرافق البرازيلي زوجته ماريا إدواردا فورنييه إلى إنجلترا.


عقد قرانه على نجمة يوتيوب



وعقد الزوجان قرانهما في عام 2018، وأنجبا بعد ذلك طفلين، بينيشيو وفيليبو، وتنشر ماريا صورًا لهما بانتظام على "إنستجرام"، وجمعت عددًا كبيرًا من المعجبين على حساباتها على إنستجرام ويوتيوب.



اقرأ أيضًا..

Paqueta's wife Maria has built up a huge crowd of fans on Instagram and YouTube

Her regular bikini snaps have seen her followers on Instagram reach nearly 300k


وعندما لا تكون منشغلة بكونها زوجة وأم، فإن ماريا المولودة في البرازيل تحمّل المحتوى باستمرار عبر كلا الوسطين، وشهدت لقطاتها البذيئة على إنستجرا حصد ما يقرب من 300000 متابع.



جمهور كبير لزوجة النجم


بينما يصل جمهورها على يويتوب إلى 8500 مشترك، ويبدو أن ماريا لاعبة شغوفة في أوقات فراغها حيث يظهر مقطع فيديو على قناتها وهي تلعب لعبة الفيديو، ولكن يمكن لعشاق هامرز أن يتوقعوا رؤيتها في المدرجات بانتظام على مدار موسم الدوري الإنجليزي.


And Maria's YouTube account has got 8.5k subscribers


Paqueta and Maria have two children together

ماريا إدواردا.. من هي زوجة لوكاس باكيتا نجم وست هام؟

ماريا إدواردا.. من هي زوجة لوكاس باكيتا نجم وست هام؟
ads
ads