السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين الراسي تتحدث عن حالة نجل شقيقها الراحل.. ماذا قالت؟

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 09:42 م
هير نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، تفاصيل الحالة التي يعيشها نجل شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، وذلك بعد وفاة أبيه.

وأكدت نادين الراسي، أن نجل شقيقها يعيش حاليًا في منزل والدته، وقال عن والده: "أنت قلبي وعيوني يا جورج، إذا بيصير لك شي يا بابا أنا بموت".



وعن ما قالته لنجل أخيها: "قولنا له روح جورج بالسماء، ولكن هذا شيء منيح وحلو؟ شو بدي فسرله؟ إنو يا حبيبي، جبناك على بلد ما بتعرف في أي ساعة راح تموت؟".


وأشارت نادين الراسي في حديثها إلى أن أخيها كان مرتديا بدلة في التابوت الذي وضع فيه في جنازته وأثناء دفنه، قائلة: "أكتافه ضيقين عالتابوت لأن الدنيا كلها ما كانت سايعته قبل".

وأضافت: "جورج كان لابس بدلة كتير حلوة والله وحياة عيونه وغربة ولادي وحرقة قلبي عليه إذا بتحطوله الميكروفون بإيده بده يغني".



نادين الراسي :" أخي قتل ولم يمت"

وفي ذات السياق وجهت نادين الراسي، شقيقة المطرب اللبناني جورج الراسي، رسالة خاصة إلى وزير الأشغال اللبناني متهمة إياه بالتسبب في قتل شقيقها.

وقالت نادين الراسي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ET بالعربي موجهة رسالة إلى شقيقها: "الناس كلها بتحبك وياريت بس 5 دقائق من أجلي لأشم رقبته"، متابعة: "أخي لم يمت، أخي قتل على طريق ما عليه ضوء مات على طريق الاوتستراد وخارج من حفلته ليرى ابنه يوم السبت".



واستطردت شقيقة جورج الراسي: "لكل الذين شاركوني الحزن الله ما يكسر لكم قلب، وإن شاء الله تصلحوا الخطأ اللي على الطرقات، وياريت وزير الأشغال يرى الطرق خاصة مكان حادث جورج". 

وخلال مداخلة هاتفية لها، مع الإعلامية إنجي أنور، انهارت شقيقة الراسي، وأكدت أنها ستقاضي وزير الأشغال، لأنه السبب وراء وفاة شقيقها، حيث قالت: وزير الأشغال هو من قتل جورج.. حسبي الله ونعم الوكيل.

اقرأ أيضًا..

ads