الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صاحب عمل يهتك عرض طفلة.. وهكذا عاقبته المحكمة

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 08:56 م
هير نيوز

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار عمر الشريف، حكمها بمعاقبة المتهم "وليد .م" بالسجن 3 سنوات لاتهامه بهتك عرض طفلة بدار السلام وألزمته بالمصاريف الجنائية.



ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه هتك عرض المجني عليها "شروق. م" بالقوة، وذلك بأن استطالت يده موطن عفتها وحال كونها لم تبلغ من العمر 18 عاماً ميلادياً على النحو المبين بالتحقيقات كما احتجز المجني عليها بدون أمر أحد الحكام المختصين وفى غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح، وذلك بغية ارتكاب الجريمة على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحيل المتهم إلى هذه المحكمة لمحاكمته طبقا للقيد والوصف الواردين بأمر الإحالة.

أقوال المجني عليها

وقالت المجني عليها "شروق .م" والبالغة من العمر 15 عاما وقت ارتكاب الجريمة، إنها حال وجودها فى مقر عمله وهو الورشة الخاصة بالمتهم سالف الذكر انتهز فرصة تواجدهما دون مصاحب بعد أن أمر بقية العاملين بتنفيذ طالبته المتعلقة بالعمل خارج الورشة، ودلف إليها بالغرفة محل عمله مستغلا صغر سنها فطوق يديه حول جسدها واقترب من فاهها ولامس مكان عفتها فأسقطها أرضا ليثقل ميزان قوته عليها وليزيد من إحكام قبضته عليها؛ فقاومته فانتفض من عليها محاولا منعها الخروج باحتجازها بداخل الحانوت محل عمله خشية افتضاح أمره فصاحت وهربت واستعانت بالأهالي للقبض عليه.

وأوضحت والدة المجني عليها ص.ا.ا، بأن ابنتها تعمل مع المتهم سالف الذكر في الورشة خاصته، وأنه قام بالتعدي عليها جنسيا ومزق بنطالها الذي ناظرته النيابة العامة، وأنه احتجزها بداخل حانوته وفقا لما جاء بأقوال نجلتها المجني عليها سالفة الذكر.



وقد شهد ضابط المباحث بقسم شرطة دار السلام من أن تحرياته السرية قد توصلت لصحة الواقعة، وفقا لما جاء بأقوال المجنى عليها الشاهدة الأولى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads