الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميريام فارس عن تصريحات فارس كرم: "اتفاجئت".. ولن أرد على هذا المستوى

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 02:01 م
هير نيوز


ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في آخر لقاء لها، على تصريحات مواطنها الفنان فارس كرم عنها، وعبرت عن صدمتها بردة فعله وأوضحت أن الأمر مجرد صورة كبيرة وأخرى صغيرة ولا يحتاج كل هذه النقاشات والخلافات.

 



وقالت ميريام فارس خلال برنامج the insider: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة".


وأضافت: "لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى".



اقرأ أيضًا..



خلاف ميريام فارس وفارس كرم


يذكر أن أزمة ميريام فارس مع الفنان فارس كرم نشبت بسبب بوستر حفل الثنائي في جدة، اذ ظهرت ميريام فارس بصورة أكبر من الفنان لتعلق ميريام على الموضوع وتقول خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي": "مفيش خلاف بيني وبين فارس كرم وأنا أكيد مقصدش أي إساءة له، وفارس خيرة الشباب وبعتذر منه إذا زعلان مني، وهيكون فيه حفلة لينا الفترة المقبلة".


ولكن خرج فارس كرم عن صمته وعبر خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "أغاني أغاني" عن غضبه من مريام عندما سأله المذيع عن رأيه في تصريحاتها عنه، فقال: "هي قالت السعودية هي اللي بتحدد حجم الصورة، بتعرف شغلة، مابديش رد على نفسيات محمضة، آه هي نفسيات محمضة هالقد ونص وزيادة".


ads
ads