الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| مشيعو جثمان جورج الراسي يغنون في جنازته

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 09:39 م
هير نيوز

حرص مشيعو جنازة المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، على ترديد أغنيته "أنت الحب" والتي تعتبر من أشهر أعماله، وذلك على الرغم من حالة الحزن التي سيطرت على جميع المشاركين في تشييع الجثمان.

وحرص عدد من النجوم على حضور جنازة جورج الراسي، من أبرزهم راغب علامة ووائل جسار، وذلك لمساندة نادين الراسي، شقيقة المطرب اللبناني الراحل، والذي شيعت جنازته من كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان.


ولقى المغنّي اللبنانى جورج الراسى مصرعه عن عمر 39 عامًا في حادث سير مروع، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية - السورية وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من مكان الحادث وآثار دمار مروعة بسيارته.

وفي السياق ذاته قررت أسرة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي الاستعانة بفرقة موسيقية من أجل المشاركة في تشييع جثمانه بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان، حيث حرصت الفرقة الموسيقية على تقديم أغاني الراحل جورج الراسي، وذلك على الرغم من حالة الحزن الكبيرة التي عاشتها أسرته خلال تشييع الجثمان.


وفي سياق متصل وجهت الفنانة نادين الراسي، شقيقة المطرب اللبناني جورج الراسي، رسالة خاصة إلى وزير الأشغال اللبناني متهمة إياه بالتسبب في قتل شقيقها.

وقالت نادين الراسي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ET بالعربي موجهة رسالة إلى شقيقها: "الناس كلها بتحبك وياريت بس 5 دقائق من أجلي لأشم رقبته"، متابعة: "أخي لم يمت، أخي قتل على طريق ما عليه ضوء مات على طريق الاوتستراد وخارج من حفلته ليرى ابنه يوم السبت".



واستطردت شقيقة جورج الراسي: "لكل الذين شاركوني الحزن الله ما يكسر لكم قلب، وإن شاء الله تصلحوا الخطأ اللي على الطرقات، وياريت وزير الأشغال يرى الطرق خاصة مكان حادث جورج". 

اقرأ أيضًا..

ads