الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| تصرف غير متوقع من أسرة جورج الراسي في جنازته

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 07:50 م
هير نيوز

قررت أسرة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي الاستعانة بفرقة موسيقية من أجل المشاركة في تشييع جثمانه بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان.

وحرصت الفرقة الموسيقية على تقديم أغاني الراحل جورج الراسي، وذلك على الرغم من حالة الحزن الكبيرة التي عاشتها أسرته خلال تشييع الجثمان.


وشهدت جنازة جورج الراسي حضور عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم الفنان وائل جسار الذي حرص على تعازي ومواسية نادين الراسي، وقالت نادين الراسي: "وائل جسار قرر اليوم يعمل الجبين.. بشكره على حضوره".

وفي سياق متصل وجهت الفنانة نادين الراسي، شقيقة المطرب اللبناني جورج الراسي، رسالة خاصة إلى وزير الأشغال اللبناني متهمة إياه بالتسبب في قتل شقيقها.



وقالت نادين الراسي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ET بالعربي موجهة رسالة إلى شقيقها: "الناس كلها بتحبك وياريت بس 5 دقائق من أجلي لأشم رقبته"، متابعة: "أخي لم يمت، أخي قتل على طريق ما عليه ضوء مات على طريق الاوتستراد وخارج من حفلته ليرى ابنه يوم السبت".

واستطردت شقيقة جورج الراسي: "لكل الذين شاركوني الحزن الله ما يكسر لكم قلب، وإن شاء الله تصلحوا الخطأ اللي على الطرقات، وياريت وزير الأشغال يرى الطرق خاصة مكان حادث جورج". 



وكان تقرير الطب الشرعي قد كشف تفاصيل وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي، والذي كان يحيي حفله يوم الجمعة 26 أغسطس في سوريا ولكنه لم يعلم أن تلك هي آخر حفلاته، حيث ركب المطرب اللبناني سيارته وبرفقته صديقته زينة المرعبي، وهو على طريق المصنع على الحدود السورية اللبنانية تعرض لحادث سير مروع، حيث اصطدمت سيارته بحاجز خرساني وتهشمت تمامًا.

وأكد تقرير الطب الشرعي أن الجثة سليمة ولم تتعرض لتشوهات مثلما أشار البعض، ولكن هناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة للاصطدام بالحاجز الأسمنتي.

اقرأ أيضًا..

ads