الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمتها الأخيرة.. سميرة سعيد تكشف سر زيارة «شيرين عبد الوهاب» لها بالمنزل

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 11:00 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة سميرة سعيد تفاصيل زيارة الفنانة شيرين عبدالوهاب لها في منزلها، وبعد الأزمات العديدة التي تعرضت لها الأخيرة خلال الفترة الماضية.

ونشرت سميرة سعيد صورة عبر حسابها على انستجرام جمعتها بشيرين عبد الوهاب عبر حسابها على انستجرام وبرفقتهم الموسيقي طارق مدكور ومدير أعمالها نضال هاني والمطربة الشابة هنا يسري ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري ووالدتها.

وكتبت سميرة سعيد عن تلك الزيارة: "حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك أنتِ وصديقي طارق مدكور، وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة، وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر، دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

وطرحت الفنانة سميرة سعيد، أحدث أغانيها "كرباج"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب، وجميع التطبيقات الموسيقية، ومحطات الراديو، وتعد الأغنية سابع الأغاني التي تطرحها الفنانة سميرة سعيد، من بين أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، الذى قررت ان تطرح أغنياته على فترات متقاربة.

وفي سياق آخر عادت من جديد الأزمات بين المطربة شيرين عبدالوهاب، وطليقها حسام حبيب، وذلك بعد طرح الأخيرة أغنية جديدة بعنوان "غاب الفرح".

أعلن حسام حبيب، بعد طرح شيرين عبدالوهاب أحدث أغانيها، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد طليقته مؤجهًا لها تهمة السرقة، مؤكدًا أن أغنية " غاب الفرح" ملكًا له وأنه يمتلك تنازل من الملحن والمؤلف للأغنية وهذا التنازل موثق في جمعية المؤلفين والملحنين.

وأكد حسام حبيب تمسكه بحقوقه، وأنه سيقدم بلاغاً إلى النائب العام بسبب استيلائها على أغاني ألبومه التي يملكها، ‏حيث كلف محاميه المستشار جميل سعيد بذلك، حتى يحصل على حقوقه.‏

وفي رد فعل سريع تقدم محامي شيرين عبدالوهاب  ببلاغ للنائب العام، حمادة الصاوي، اليوم، ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد اتهامه لها بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد، ومنها أغنية "غاب الفرح".


اقرأ أيضًا.. 
هل تم الصلح؟.. القصة الكاملة وراء أزمة شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب


ads
ads